Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الإصابة تعجل برحيل الأحمدي

الإصابة تعجل برحيل الأحمدي

مباراة الفيصلي كانت الأخيرة لهنريكي

A A
استقرت إدارة نادي الاتحاد، على الاستغناء عن البرازيلي برونو هنريكي، وكانت مباراة الفيصلي أمس الأول، ضمن الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي كسبها الاتحاد 2/ 1، الأخيرة للاعب مع الفريق. وفيما يخص كريم الأحمدي، فسوف يخضع اللاعب لفحص طبي، لتحديد مدى قدرته على الاستمرار من عدمه مع الفريق، في ظل معاناته من إصابة عضلية، أثرت على عطائه داخل الملعب في الفترة الماضية.

وسيكون قرار الإبقاء على اللاعب او الاستغناء عنه، مرهوناً بنتيجة هذا الكشف الطبي. على صعيد متصل تتجه النية داخل الإدارة الاتحادية، إلى الإعلان عن صفقات النادي الجديدية، والتي عقدتها لدعم فريق فنياً.

وستبدأ الإدارة بالإعلان عن صفقة الفرنسي يوسف نياكاتي، على أن تتوالي بقية الصفقات، أما مستجدات صفقة البرازيلي انسليمو، فوفقاً لعلومات المدينة»، فقد شهدت الصفقة مزايدات من أطراف خارجية، أثرت على التوصل إلى اتفاق نهائي بين الطرفين حتى الآن.

من جانبها رفضت إدارة نادي الوحدة هذه المزايادة، والتزمت بالاتفاق الذي تم بينها وبين الإدارة الاتحادية، وقبل كل ذلك، فقد تمسك الوحداويون بكلمة الشرف التي بينهم وبين نادي الاتحاد.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store