Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

المدينة: تدابير استثنائية وترحيب بـالحضور

المدينة: تدابير استثنائية وترحيب بـالحضور

A A
عاد أمس أكثر من 350 ألف طالب وطالبة بالمدينة المنورة إلى مدارسهم، وسط الإجراءات الاحترازية التي حددتها وزارة الصحة ووفق الاشتراطات الخاصة بوزارة التعليم.

ورصدت المدينة في جولة ميدانية دخول وخروج الطلاب بشكل منظم لمنع التزاحم، ولم يسمح بالدخول إلا لمن تلقى جرعتين مع اتباع الإجراءات الاحترازية، فيما منعت إدارات المدارس دخول من تلقى جرعة واحدة، وطالبتهم بالحضور عبر منصة مدرستي حتى إتمام كامل الجرعات.

وأكد أولياء أمور على أهمية عودة الطلبة لمقاعد الدراسة لفسح المجال لتعويض المهارات الكتابية والأنشطة المدرسية التي حرمتهم الجائحة منها.

وقال بدر الحربي ولي أمر أحد الطلاب إن العودة للتعليم الواقعي في المدرسة والحضور الشخصي للحصص الدراسية يتيح للطلاب تعزيز مهاراتهم الاجتماعية والتواصل بشكل مباشر مع معلميهم وزملائهم، ورحب يوسف الرحيلي بالتعليم الواقعي الذي يؤدي إلى زيادة عملية التحصيل.

وعلى صعيد متصل رصدت «المدينة» صباح أمس وبالتزامن مع عودة الطلاب لمقاعد الدراسة تنفيذ إدارة المرور خطتها لتسهيل حركة السير على الطرق والميادين والتقاطعات وبالقرب من الجامعات والمدارس بما يضمن تنظيم حركة السير ورفع مستوى السلام.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store