Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تقنية بنات مكة تؤكد جودة التدريب من اليوم الأول

تقنية بنات مكة تؤكد جودة التدريب من اليوم الأول

A A
دعت الدكتورة ندى بنت ناجي زرنوقي نائب مدير عام التدريب التقني والمهني «للبنات» بمنطقة مكة المكرمة عضوات هيئة التدريب والمتدربات إلى الالتزام بالتدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية والتقيد بلبس الكمامات وتطبيق مبادئ التباعد الجسدي، كما أكدت على مواصلة تدريبهم ومتابعة حضور محاضراتهم حسب نمط التدريب الذي يحقق الجودة من اليوم الدراسي الأول.

جاء ذلك خلال زيارتها صباح أمس للكلية التقنية للبنات بمكة المكرمة لتفقد سير العملية التدريبية وجاهزية بيئة التدريب ومرافق الكلية، كما اطمأنت على أحوال المتدربات، مشيرة إلى أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لا تدخر وسعًا في تهيئة البيئة التدريبية وتوفير الخدمات عالية الجودة في منشآتها.

من جهتها، أكدت أمنية المرشد عميدة الكلية أن الكلية تابعت جميع الاستعدادات خلال الأيام الماضية واتخذت كل التدابير اللازمة والاحترازية بالتنسيق مع الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة لتكون الكلية على الجاهزية المطلوبة لاستقبال المتدربات من أول يوم تدريبي.

وأضافت «أن الكلية تضم خمسة تخصصات هي المحاسبة، برمجيات الحاسب الآلي، العناية بالبشرة والمكياج، العناية بالشعر وتسريحه، وتخصص خدمات الحج والعمرة ، فيما يتدرب حاليًا في هذه التخصصات (1260) متدربة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store