Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عملاق الفعاليات يتهادى في البحر الأحمر

الجزء الأول من رحلة "المدينة" في كروز MSC

A A
عشرات الفعاليات والعروض التي تحتاج منك إلى أكثر من شهر لحضورها، وإلى مواقع مختلفة ولحجز مسبق، ستجدها كلها في مكان واحد، في أكبر منتجع بحري في البحر الأحمر، فبالتعاون مع الهيئة السعودية للسياحة والهيئة الوطنية للفعاليات تحولت سفينة بيليسيما إم إس سي إلى سفينة الفعاليات، والتي تعدك برحلة العمر لتبقى في الذاكرة، جريدة المدينة كانت هناك، ونقلت لكم فعاليات أكبر سفينة سياحية في البحر الأحمر.

فمن الحفلات السعودية والمصرية واللبنانية وعروض السيرك الغنائية العالمية والألعاب الحماسية والمائية والعروض الكوميدية تجد أن الكروز تقدم لراكبيها تجربة متميزة.

وهذا ما أكده مدير الفعاليات في إم إس سي بيليسيما محمد عبدالفتاح الذي قال أن بيليسيما تحرص على تنوع الفعاليات وتكيفها لتناسب الراكب السعودي والعربي بشكل عام، وأيضا لتناسب جميع الأعمار، فيوجد فعاليات للأطفال بدأً من 3 سنوات وحتى 17 سنة وأيضا للكبار، وحرصت بيليسما على التنويع والجودة في نفس الوقت، فتجد على سبيل المثال لمحبين الجلسات الهادئة يوجد "السكاي لاونج" في الطابق ال18 ولمحبي الحركة والألعاب يوجد العديد من الألعاب التي تناسب جميع الأعمار في الطابق السادس عشر وأيضا الألعاب المائية في الطابق التاسع عشر، وتتنوع الحفلات لتناسب جميع الأذواق والشرائح.

وعند الدور السادس تبدأ التجربة الأولى بسوق تجاري كبير يتميز بسقف يحوي شاشة على طول السوق تتغير باستمرار وتعرض العديد من الاشكال والكليبات.

وينصح نجم تطبيق سناب شات الشهير هتان بادو كل العائلات الكبيرة بهذه التجربة وقضاء وقت عائلي جميل في عرض البحر.

ويقول سعد عبدالعزيز أنه كمصور سعد جدا بهذه التجربة الفريدة من نوعها، فالدافع الأساسي أن يأتي ويستمع بتصوير الكروز، ففوجئ بالجماليات الموجودة في المكان وفي كل ركن وزاوية، والتي جعلته يصور عشرات الصور.

ويؤكد سعد آل جابر أن كل الخدمات على مستوى عالٍ، وأن التجربة في حد ذاتها ممتعة جدا وينصح الجميع بهذه التجربة.

ويرى صالح تركستاني أن هذه التجربة جاءت في وقتها، وقبل نهاية الإجازة حيث جاء مع أصدقائه، وسعد جدا بالفعاليات الموجودة، ويقيم التجربة بعشرة من عشرة.

19 دوراً تبحر بها السفينة العملاقة بكل هدوء ورسو في البحر الأحمر، متجهة إلى سواحل مدينة سفاجا في مصر، فلا يشعر الراكب انه في بحر تتلاطم أمواجه، بل على العكس، قد يشعر في بعض الأحيان أن الميناء هو الذي قرر أن يتركه ويتحرك في مشهد مهيب، لا لتنتهي به رحلتنا، ولكن لنبدأ استكشاف الكروز في تقارير قادمة بمشيئة الله، تشاهدونها على قناة وموقع جريدة المدينة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store