Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

كدسة يتفقد كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة

كدسة يتفقد كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة

A A
تفقد اليوم الاثنين مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة فيصل بن عقيل كدسة كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة بمناسبة العام التدريبي الجديد حضوريا والوقوف ميدانياً على جاهزية التدريب والتأكد من تطبيق الكلية للضوابط الوقائية للحد من انتشار فايروس كورونا المستجد "كوفيد – 19".

كما عقد اجتماعاً مع عميد الكلية المهندس فهد بن عبود العامودي ووكلاء الكلية ناقش فيه سير العملية التدريبية في ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الكلية لمواجهة جائحة كورونا. واستمع إلى شرح كامل من عميد الكلية والوكلاء حول الجهود المبذولة حيال ذلك وآلية سير العملية التدريبية في ظل هذه الظروف مع تطبيق كافة البروتوكولات الصحية والاحترازية التي وضعتها وزارة الصحة بما يتناسب مع الخطط التشغيلية التي وضعتها المؤسسة لهذه الظروف الاستثنائية.

وتجول كدسة في المعامل والمختبرات والورش وناقش مع المتدربين المعوقات التي تواجههم في سير العملية التدريبية وأكد على ضرورة الاستمرار في تذليل كافة المعوقات واستغلال الإمكانيات والموارد المتاحة في الكلية مع التأكد على بذل الجهود لسير العملية التدريب بصورة متميزة وفعالة وبجودة عالية. موضحاً أن التدابير التي اتخذتها الدولة تأتي انطلاقاً من حرص ولاة الأمر -حفظهم الله- على سلامة المتدربين والمنسوبين وبما يتماشى مع الجهود والإجراءات المتخذة في المملكة للحد من انتشار فايروس كورونا .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store