Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

معرض المنصة الرقمية بمكة يبرز جهود "الأمر بالمعروف" في مواكبة التقنية

معرض المنصة الرقمية بمكة يبرز جهود "الأمر بالمعروف" في مواكبة التقنية

A A
دشن وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للشؤون التنموية المهندس علاء بن ضيف الله النفيعي، المعرض المتنقل للمنصة الرقمية التوعوية بالعاصمة المقدسة والذي يشتمل على رسائل توعوية عن حملتي (الخوارج شرار الخلق) و(رب اجعل هذا البلد آمناً). ويحتوي المعرض على (4) شاشات عرض داخلية، و(8) شاشات خارجية، كما تحتوي المنصة على قاعة، ومصلى كامل مجهز بمكان مخصص للوضوء.

ويهدف المعرض المتنقل إلى إبراز جهود الرئاسة بما يتوافق مع التطورات التقنية الحديثة، وتفعيلها في توعية كافة فئات المجتمع، مواكباً لأحدث التطورات التقنية.

ويستهدف الزوار والمتنزهين ومنسوبي القطاعات الحكومية ومنسوبي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ميدانيين وإداريين.

حضر التدشين مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة الشيخ فؤاد بن سعود العمري، وممثل شرطة العاصمة المقدسة العميد أسامه البركاتي.

يذكر أن حملتي (الخوارج شرار الخلق) و( رب اجعل هذا البلد آمناً) دشنهما معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، وأطلقها بالمنطقة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل. وتهدف إلى تعزيز الأمن الفكري والتحذير من الانتماء للجماعات والأحزاب المتطرفة وتدعو إلى وحدة الصف واللحمة الوطنية والالتفاف حول ولاة الأمر.

وتحظى هذه البرامج بمتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، وتأتي ضمن خطط الرئاسة العامة الوقائية المحققة لتطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين أيدهما الله.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store