Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

استقبال طلبات الترشيح بإنتخابات الغرفة التجارية بمكة

استقبال طلبات الترشيح بإنتخابات الغرفة التجارية بمكة

A A
بدأت اللجنة المشرفة على إنتخابات مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة في استقبال طلبات الترشيح التي يتوقع أن تشهد منافسة قوية في ظل ظهور شخصيات جديدة وأسماء ترغب في الترشيح لأول مرة من الشخصيات التجارية الشابة.التي تمتلك الرغبة في خدمة المجتمع التجاري المكي.

وعلمت "المدينة" أن من أبرز الشخصيات المرشحة محمد عبدالصمد القرشي نائب رئيس الغرفة في الدورة السابعة، وهو من الشخصيات الشابة التي تمتلك رؤية اقتصادية وادارية جيدة من الممكن أن تسهم في تطوير دور الغرفة في خدمة المجتمع التجاري المكي، واستغلال الفرص الاستثمارية المتاحة وتطوير البيئة الاقتصادية.

وأشارت المصادر إلى أن القرشي يقود تكتلاً تضم مجموعة من الأسماء الشابة من العائلات المكية المعروفة مثل محمود فقيه وبندر رجب وخالد بن دبيس الحارثي و المهندس عبدالغني الصائغ وبعض الأسماء الأخرى.

وقالت المصادر إن من الأسماء التي سوف تترشح نايف الزايدي وهو نائب رئيس الغرفة في الدورة الحالية، ومن الأسماء التي اكتسحت الأصوات في الدورة الحالية بأكثر من (1700) صوتاً ويملك عقلية تجارية جيدة ، بالإضافة إلى ماهر بن ماطر الرويزن وهو من الأسماء التجارية الشابة التي تمتلك فكراً اقتصادياً جيداً، ولديها الرغبة الطموحة في خدمة المجتمع التجاري المكي من خلال بيت التجار.

وأوضحت المصادر أن من الشخصيات المرشح هاني علي العميري الهذلي نائب رئيس اللجنة الوطنية للحج والعمرة حالياً وهو من الأسماء المعروفة في عالم العمرة والسياحة وله إسهامات عديدة في خدمة قطاع العمرة والسياحة، إضافة إلى اسهامات مجتمعية عديدة في الشأن الاجتماعي.

ومن الأسماء المرشحة كذلك رجل الأعمال مشعل بن طيب العميري، وهو من الشخصيات العقارية والاستثمارية في المجال الصحي، ويملك طموحاً كبيراً في خدمة الحركة الاقتصادية ويتطلع إلى المساهمة بخبراته وأفكاره في خدمة بيت التجار والمساهمة في تطوير الخدمات التي تقدمها للمنتسبين والمنتسبات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store