Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

العروض السعودية والعالمية تتنافس في مسرح "الكروز"

A A
في الليلة الثانية على سفينة MSC بيليسيما، تملكتنا الحيرة، فالعديد من الفعاليات في نفس المكان، وأوقاتها متقاربة، وفي نفس الوقت أحياناً.

ولكن وقع اختيارنا على المسرح الكبير في الدور السادس، مسرح لندن لنشاهد عروض السيرك العالمية، والليلة الخليجية مع الفنانين السعوديين أصحاب المواهب الغنائية، وأخيرا العرض الكوميدي بما شهده من حضور جماهيري كبير، وبيت الكوميديا و العرض الارتجالي حبل الغسيل.

وقال محمد القحطاني أحد نجوم العرض أنهم في كل رحلة يقدمون عرضين، ويحققان نجاحا كبيرا خصوصا أن الناس تشهد العروض ببهجة ، مما يجعلهم أجمل جمهور في الضحك على كل نكتة.

وقال مهدي الناصر أن الممتع في الكروز أن كل أربع أيام يتغير الجمهور، ولكن لا يتغير الاستمتاع بالعرض، وهذا الاستمتاع يكون متبادل فنحن نقدم العروض باستمتاع والجمهور يتقبلها بنفس الروح الجميلة.

وتتميز عروض حبل الغسيل بالارتجال ، وتقبل الاقتراحات من الجمهور، كما شاهدنا في آخر عرض، حيث اقترح أحد الحضور، ان يكون محور الموضوع عمليات التجميل، فانطلق الفريق بابداع مسرحية متكاملة بمجرد كلمتين من الجمهور.

وهذا ما أكده أحمد التميمي مقدم العرض، مبينا أن العروض كلها بدون أي اتفاق مسبق.

وأبدى الفنان إبراهيم الحجاج سعادته بهذه التجربة، فهو يستمتع بالأجواء بجانب العمل، وكذلك الجمهور يستمتع بالعروض.

وتنتهي ليلتنا الثانية على المسرح الكبير، مسرح لندن حيث العروض المبهرة، لنكمل جولتنا في السفينة العملاقة، ونعرض لكم رحلة العمر.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store