Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رشا السيد تبدأ تصوير مسلسل «جنيه»

رشا السيد تبدأ تصوير مسلسل «جنيه»

A A
أعلنت الفنانة رشا السيد بدء تصوير أول مشاهدها لمسلسل "جنيه" الذي يتولى إخراجه المخرج المصري حسين شوكت.

المسلسل ينتمي لنوعية أعمال الرعب وتدور أحداثه حول الجن والشعوذة ، وهو من إنتاج المجموعة الفنية لباسم عبد الأمير مع نخبة نجوم الكويت وهو من تأليف الكاتب علي الدوحان وإخراج حسين شوكت والعمل سيشارك فيه نخبة من الفنانيين أبرزهم ليالي دهراب وطلال باسم وخالد العجيرب وغدير السبتي.

وقالت "رشا" في تصريحات صحفية أنها تجسد دور "كوكو" في المسلسل وهي شريكة في صالون نسائي، هي وصديقاتها سوزي والتي تجسد دوره الفنانه شيخه البدر وقالت انتظرونا ثنائي قوي جدا وأنها تمنت أن يكون دورها متميز وأن تقدم عملا مختلفا عن ما قدمته في السابق، وأشارت إنها أُعجبت باسكريبت العمل بعد أن قامت بقراءته وعجبها دورها كونه دور شر جديد لم تقدمه من قبل.

وصرح مؤلف المسلسل علي الدوحان أنه أحداثه حول عائلة "جنيه" التي تتاجر وتتربح من مصاب ابنتها أما عن طريق علاج الناس أو الانتقام من شخص لآخر، وأكد المنتج باسم عبد الأمير أن هذا العمل يحتوي على عدد من مشاهد الرعب والأكشن والدراما والكوميديا السوداء.

يذكر أن آخر أعمال رشا السيد الدرامية مسلسل «ممنوع التجول»، والذي يعد عمل سعودي مع ناصر القصبي وحبيب الحبيب ولاقى المسلسل نجاح قوى ومردود إيجابي لدى الجمهور لما يحمل من كوميديا و تشويق وعرض في المارثون الرمضاني الماضي وجسدت رشا دور ابنة الفنان ناصر القصبي التي لا يعجبها تصرفات زوجة اخوها في المسلسل وهي اسيل عمران.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store