Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تعاون بين "خيرية مكة" وفريق" لأجلك يا وطن"

تعاون بين "خيرية مكة" وفريق" لأجلك يا وطن"

A A
وقعت الجمعية الخيرية بمكة المكرمة اتفاقية تعاون مع فريق لأجلك يا وطن التطوعي، ضمن الشراكات المجتمعية التي عقدها الفريق مع الجهات السابقة والقطاعات الحكومية والخاصة والمؤسسات المانحة والفرق التطوعية لخدمة فئات المجتمع من الأيتام والمرضى والمحتاجين.

وتمت الاتفاقية بتواجد المدير العام للجمعية فؤاد سليم وهنادي رمضان مديرة وحدة التطوع بالجمعية وقائدة فريق لأجلك يا وطن التطوعي إحسان يونس هوساوى ومنسوبي الفريق وذلك بمقر الجمعية الخيرية بمكة المكرمة.

كما تمت مناقشة تمكين وتطوير المتطوعين ونشر ثقافة التطوع وتعزيزها في نفوس المتطوعين و المتطوعات.

وقالت مُديرة وحدة التطوع: إن الجمعية تسعى لاستقطاب الفرق التطوعية ضمن وحدتها وزرع روح المنافسة الشريفة بين الفرق لتوحيد الأعمال والإنجازات.

وأوضح مدير الجمعية أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار الشراكات التي تسعى الجمعية إلى توقيعها مع الفرق التطوعية لتمكين المتطوعين من مختلف الفئات لتقديم خدمات تسهم في نهوض المجتمع والاستفادة من الفرص التطوعية التي تُطلقها الجمعية لتحقيق رؤية 2030 للوصول إلى مليون متطوع ومتطوعة.

وأشارت إلى أن الفريق يهدف لنشر ثقافة التطوع وتعزيز العمل التطوعي في نفوس المتطوعين والمتطوعات كما أضافت أن الفريق يسعى لزيادة المبادرات النوعية خلال هذا السنة لتنوع اليه الفعاليات والأنشطة للفئات المستهدفة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store