Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رينارد يدرس منتخب عمان ويحدد طريقة اللعب

المالكي قدم أداءً ملفتًا أمام فيتنام

الأخضر يطير اليوم إلى مسقط

A A
تطير مساء اليوم الأحد بعثة المنتخب السعودي، متجهة إلى العاصمة العمانية مسقط، تمهيدًا لملاقاة المنتخب العماني يوم الثلاثاء المقبل على ملعب مجمع السلطان قابوس، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال 2022.

وتضم بعثة الأخضر جميع اللاعبين المتواجدين بمعسكر المنتخب الذي أقامه في الرياض، باستثناء اللاع عبدالله عطيف. فقد سمح المدير الفني للمنتخب الوطني إيرڤي رينارد لعطيف بمغادرة معسكر المنتخب المقام حاليًا في الرياض، بناءً على التقرير الطبي المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب وحاجته لبرنامج علاجي، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة فيتنام يوم الخميس الماضي.

وسوف يستكمل عطيف برنامجه العلاجي في ناديه، وبالتنسيق مع الجهاز الطبي للمنتخب.

ويغيب عطيف ما بين 4 إلى 6 أسابيع عن الملاعب، بعد أن رأى الجهاز الطبي عدم اللجوء إلى إجراء جراحة، والاكتفاء بالعلاج الطبيعي، بالإضافة إلى الراحة.

ميدانيًا عكف الجهاز الفني بقيادة رينارد على دراسة المنتخب العماني، خاصة بعد ظهوره المفاجئ أمام اليابان الخميس، وتمكنه من إنهاء المباراة لصالحه بهدف دون رد على أرض وبين جماهير المنتخب الياباني.

وقد يلجأ رينارد إلى إجراء بعد التغييرات على التشكيل الأساسي الذي سيبدأ به مباراة الثلاثاء المقبل، خاصة في وسط الملعب أو على مستوى المدافعين.
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية