Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

العبدلي: الخطأ ممنوع على منتخبنا.. والتركيز سلاح الأخضر

العبدلي: الخطأ ممنوع على منتخبنا.. والتركيز سلاح الأخضر

A A
اعتبر محمد العبدلي مدرب فريق التعاون، أن الجولة الثانية مفصلية لفك الاشتباك على صدارة المجموعة الثانية، فالمنتخب الاسترالي تنتظره مباراة سهلة نوعًا ما أمام نظيره الفيتنامي. ومن هنا تكمن أهمية وصعوبة مباراة منتخبنا مع عمان، لأن فوز أستراليا سيزيد الضغط على الاخضر والمنتخب العماني، من أجل البقاء في سباق الصدارة.

وتابع العبدلي، لابد أن نشير إلى أن المنتخب العماني تطور كثيرا وجعل له هيبة من خلاله تواجده الدائم في المنافسات الآسيوية ويملك لاعبين محترفين في الدوريات الخليجية، وسيدخل اللقاء متسلح بالأرض والجمهور والتحفيز الكبير من خلال فوزه في بدايةً التصفيات على اليابان. ومايقدمه منتخب عمان مع الكرواتي برانكو واضح جدًا آداء وحضور داخل الملعب وانضباط ولياقة بدنية عالية، ويمتلك حارسًا مميزًا هو فايز الرشيدي ومجموعه صاعدة سيكون لها شأن كبير في هذه التصفيات.

وشدد العبدلي على ضرورة إعادة التنظيم الدفاعي بشكل أفضل عليه أمام فيتنام خصوصًا أن عمان يمتلك مهاجمًا خطيرًا وسريعًا هو المنذر العلوي أيضًا المهاجم صاحب هدف في منتخب اليابان عصام الصبحي كان بديلا ناجحًا.

وأكد العبدلي أن رينارد مطالب اليوم من الحذر من الأطراف ومن الكرات الثابتة للمنتخب العماني. وأضاف، لاعبو منتخبنا مطالبون بالتركيز من الدقيقة الأولى، وتفادي الأخطاء التي وقعت أمام فيتنام، لأن المنتخب العماني يجيد استغلال الفرص.

ويجب على لاعبينا الاستفادة من الهجمات التي ستتاح لهم لأن الفرص في مثل هذه المباريات ستكون قليلة.

وقال العبدلي، أعتقد أن مدرب منتخبنا يعرف طريقة لعب منتخب عمان وهي 4/4/1/1 وهي طريقة تميل للعب الدفاعي أكثر والاعتماد على التحولات الهجومية وسرعة اللاعبين. ومهارتهم.. وبإذن الله كلنا ثقة في نجوم الأخضر بالعودة إلى الرياض بنقاط المباراة، خصوصًا أن لاعبي منتخبنا لديهم القدرة على كسب أي لقاء في حال كانوا بالموعد.


contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store