Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

سلة الأحلام تتأهب لإعادة الأمجاد

سلة الأحلام تتأهب لإعادة الأمجاد

A A
تشهد سلة الأحلام بنادي الاتحاد تطوراً كبيراً في الموسم الحالي، من خلال التعاقدات المميزة التي حدثت، وذلك وفق نظام الحوكمة الدقيق الذي وضعته وزارة الرياضة، وبمتابعة إدارية من المدير التنفيذي للألعاب المختلفة خالد بن يمين.

وبدأت التطورات من الموسم الماضي، عندما بدأ المدير التنفيذي بن يمين بالتفاوض مع اللاعب التونسي عمر عبادة قبل المباراة النهائية لمنتخب بلاده وقبل حصوله على جائزة أفضل لاعب بالبطولة، ليتفق معه بن يمين لتمثيل الاتحاد في الموسم الحالي.

وينضم عمر عبادة لصفوف الاتحاد فور انتهاء مشاركته الوطنية مع منتخب بلاده. ولم تنتهِ التعاقدات إلى هنا وحسب، بل اتفقت إدارة الاتحاد مع المحترف الأمريكي داجوان سامرز ليصبح ثاني محترفي الفريق بعد التونسي عمر عبادة، وقد سبق وشارك داجوان سامرز في NBA وهو من اللاعيبن الذين سيصنعون الفارق بشكل كبير لسلة الأحلام.

كما تم التعاقد أيضا مع المدرب المصري محمد الكرداني للإشراف على تدريب الفريق الأول لكرة السلة خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد.

وجددت إدارة النادي عقد اللاعب مثنى المرواني لموسم إضافي، كما أنها وقعت مع لاعب الفتح السابق عبدالله فلاتة ليمثل سلة الأحلام بالموسم الحالي.


contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store