Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بيليه خضع لعملية جراحية لإزالة ورم في القولون

A A
أعلن مستشفى ألبرت أينشتاين في ساو باولو أمس الاثنين أن أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه (80 عامًا) خضع لعملية جراحية السبت بسبب ورم في القولون، مضيفًا أنه "يتعافى" في وحدة للعناية المركزة.

وأوضح المستشفى حيث أدخل بليه في 31 أغسطس الماضي، أنه تم اكتشاف الورم خلال الفحوصات الروتينية للقلب والأوعية الدموية والفحوصات المخبرية وأرسلت المواد لتحليلها".

وكتب بطل العالم ثلاث مرات على حسابه في إنستغرام: "الحمد لله أشعر أنني بحالة جيدة (...) لحسن الحظ، أنا معتاد على الاحتفال بانتصارات عظيمة بجانبكم. سألعب هذه المباراة الجديدة بابتسامة وكثير من التفاؤل".

وقال المستشفى في بيان إن بيليه سيخرج من العناية المركزة يوم الثلاثاء.

وكانت العديد من وسائل الإعلام المحلية أعلنت الاثنين أن بيليه أدخل إلى المستشفى في ساو باولو منذ ستة أيام بسبب مشاكل صحية ظهرت خلال الفحوصات الروتينية.

وأوضح موقع "جي 1" الإخباري أن ببليه (80 عامًا) أدخل مستشفى ألبرت أينشتاين منذ 31 أغسطس.

في ذلك اليوم، نشر بطل العالم ثلاث مرات رسالة على وسائل التواصل الاجتماعي، قال فيها إنه "بصحة جيدة" ونفى الشائعات التي تفيد بأنه فقد وعيه.

وقال في تدوينته بتاريخ 31 أغسطس: "ذهبت إلى المستشفى لإجراء فحوصات روتينية لم أتمكن من إجرائها من قبل بسبب الوباء"، دون أن يذكر أنه بقي في المستشفى.

وذكرت العديد من وسائل الإعلام البرازيلية أن "مشاكل صحية" اكتشفت خلال هذه الفحوصات، مما دفع الأطباء إلى إبقائه في المستشفى.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
X