أطلقت دار الحضانة الاجتماعية بالرياض" فلل الربوة"خلال الشهر الماضي ثلاث برامج ومبادرات لفتياتها المشمولات بالرعاية من فئة الأيتام من عمر"10_18"بالتعاون مع مجموعة من المعاهد والفرق التطوعية والجهات الخارجية الأخرى.

اول هذه البرامج كانت مبادرة" قدوتي" التي تستمر شهرين وتهدف الى غرس مجموعة من القيم والمباديء الاسلامية في نفوس الايتام مثل" الإحسان والرحمة والإنتماء وحفظ اللسان والثقة " من خلال العديد من الورش التدريبية واللقاءات.

فيما يهدف البرنامج الثاني "صنع في النجومية" الذي يستمر شهراً كاملاً الى اكتشاف وصقل مهارات القيادة والإلقاء لدى المتدربين والمتدرباتو افتتحت الدار خلال الفترة الماضية الملتقى الافتراضي الاول بالتعاون مع ديوانية ال حسين الذي كان بعنوان " تاريخ الحركة الكشفية السعودية "وحضرته "40" من مستفيدات وموظفات الدار.

يذكر ان دار الحضانة الاجتماعية بالرياض " فلل الربوة" هي احدى دور الايواء التابعة لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض والتي ترعى فئة الأيتام من عمر الولادة الى سن الزواج للإناث وعمر 12 سنة للذكور وتوفر لهم جميع مقومات الرعاية بالإضافة الى خدمة الايواء.