Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الرئيس السابق ينقذ العين من المجهول

الرئيس السابق ينقذ العين من المجهول

الإدارة أعلنت إغلاق ملف شهادة الكفاءة

A A
أعلن نادي العين أمس انتهاء أزمة شهادة الكفاءة، بعد أن تكفل رئيس النادي السابق مازن بن رداد بإيداع ما تبقى من المستحقات المالية المطلوبة من النادي

وقالت إدارة نادي العين المكلفة في بيان لها أمس، إن ابن رداد اودع خزينة النادي الملبغ المطلوب، وعليه فقد خاطبت الإدارة لجنة الكفاءة المالية بوزارة الرياضة، بكل الاوراق والمستندات المطلوبة للحصول على شهادة الكفاءة المالية، لتغلق نهائياً ملف شهادة الكفاءة المالية.

ووعدت إدارة العين المكلفة، جماهير ناديها، ببذل كل جهودها من اجل ظهور النادي في أفضل صورة وبشكل مشرف طوال الموسم الرياضي، من خلال مشاركة فريق كرة القدم في دوري الدرجة الأولى.

وسجلت مباراة العين وبيشة أمس الأول بالجولة الأولى بدوري الدرجة الأولى، سابقة تاريخية، بإلغاء المباراة بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني لعدد لاعبي العين لخوض اللقاء.

وكان الحكم رائد الأحمدي قرر إلغاء مباراة العين أمام مضيفه بيشة، لعدم اكتمال قائمة الفريق الضيف، بعدما نزل إلى ميدان مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة بـ13 لاعبًا فقط مسجلين من الموسم الماضي، إثر فشل النادي في تسجيل لاعبين جدد بسبب عدم الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

وأخفق نادي العين في الحصول على شهادة الكفاءة، لعدم التوصل لحلول لسداد أو جدولة حوالي 8 ملايين ريال.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store