تُستأنف السبت المقبل منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بعد توقفها خلال المدة الماضية لمشاركة المنتخب السعودي في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 , التي يتصدرها الأخضر مناصفة مع أستراليا بتحقيقهما 6 نقاط من فوزين.

وتعود مسابقة الدوري بلقائي ضمك والفيصلي على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة في أبها, فيما يستضيف الاتحاد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة نظيره أبها.

وتستكمل مواجهات الجولة الأحد المقبل بأربعة لقاءات: ( الاتفاق - الرائد ), ( الباطن- الفتح ), ( التعاون - الأهلي ), ( الشباب - الحزم ), فيما تم تأجيل لقائي: ( الفيحاء ـ الهلال ) , ( الطائي ـ النصر ) من هذه الجولة ليُقاما يوم الثلاثاء 28 سبتمبر الجاري , بسبب مشاركة الهلال والنصر في دور الـ16 لدوري أبطال آسيا لكرة القدم , حيث سيواجه الهلال نظيره الاستقلال الإيراني يوم الاثنين المقبل ( 13 سبتمبر ) على إستاد زعبيل في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة, ويلتقي النصر مع تراكتور الإيراني يوم الثلاثاء ( 14 سبتمبر ) على إستاد جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة.

ويتصدر فريق الفيحاء الترتيب العام لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بـ 7 نقاط, بفارق الأهداف عن الهلال "حامل اللقب", والنصر ثالثاً بـ 6 نقاط بفارق الأهداف عن الاتحاد "الرابع"، والرائد "الخامس".

وشهدت الجولة الثالثة من المسابقة ( 5 انتصارات و3 تعادلات ) وهي: فوز الرائد على الحزم 2 ـ 0 , وتعادل الأهلي وضمك 1ـ 1 , وفوز الفتح على الشباب 2 ـ 0, وتعادل أبها والاتفاق 1 ـ 1 , وفوز النصر على التعاون 3 ـ 1 , وخسارة الفيصلي من الاتحاد 1 ـ 2 , وخسارة الطائي من الفيحاء 1 ـ 3 , وتعادل الهلال والباطن 0 ـ 0