Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

العميد بثوبه الجديد.. يواجه أبها العنيد

العميد بثوبه الجديد.. يواجه أبها العنيد

دوري المحترفين يعاود الانطلاق بمواجهتين

A A
يُعاود دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمُحترفين مساء اليوم السبت نشاطه بعد توقف لأيام الفيفا، حيثُ تُلعب مُباراتان في افتتاحية الجولة الرابعة وذلك على النحو التالي:

الاتحاد يستضيف أبها

عند الساعة 8:35 يستقبل العميد العنيد والمُنطلِق، ضيفه فريق أبها في لقاءٍ تُرجَّح فيه كفَّة الأول صاحب الأفضلية في النواحي الفنية والعناصرية والخبراتية.

الاتحاد يدخُل هذه المواجهة بثوبٍ فني جديد بقيادة المدرب الروماني كوزمين كونترا والذي تمَّ التعاقُد معه مُؤخراً، والفريق قدَّم مُستويات ونتائج طيبة إلى حدٍ كبير، حيثُ فاز في الجولتين الثانية على الرائد 3-0، والثالثة على الفيصلي 2-1، بينما خسر الجولة الأولى أمام الفيحاء 0-1، واستغلَّ الفريق فترة التوقُف خلال الأسبوعين الماضيين ودعم صفوفه بعدد من اللاعبين البارزين يأتي في مُقدمتهم يوسف نياكاتي وعبدالله الحافظ وصالح الوحيمد، ووقف المدرب الجديد على مُستويات وعطاءات اللاعبين من خلال التدريبات واللِقاء التجريبي أمام فريق الأنصار وكسبه بنتيجة 7-0، وستُشكِل عودة اللاعبين فهد المولد وسعود عبدالحميد وعبدالإله المالكي وانضمام الدولي المصري أحمد حجازي.. قوة داعمة وضاربة في صفوف الفريق، ويسعى المدرب كوزمين كونترا لخطف نُقاط المُواجهة في بداية مهمته من خلال التركيز على الطريقة الفنية والأسلوب الذي سينتهجه وكذلك اختيار التشكيلة المثالية المُناسبة لخوض هذا اللِقاء. الفريق الاتحادي يقف في المركز الرابع بـ(6) نُقاط ويسعى لمواصلة انطلاقته وخطف الصدارة ولو مُؤقتاً.

بينما يدخُل ضيفه أبها المواجهة وهو يحتل المركز التاسع بـ4 نُقاط من تعادلٍ أمام الاتفاق وفوزٍ على الشباب وخسارة أمام الباطن، ويسعى اليوم للَّعب بأسلوب مُتوازن وهو فريق جيد ومُنظَّم صعب المراس وبالتالي يسعى لإيقاف انطلاقة الاتحاد والتقدُم على حسابه.

ضمك يتحدى الفيصلي

وفي المحالة بأبها يستقبل ضمك نظيره الفيصلي في لقاءٍ مُتكافئ نسبياً، حيثُ يدخُل صاحب الأرض اللِقاء وهو في المركز الـ11 بـ4 نُقاط من فوزٍ على الطائي وتعادل مع الأهلي وخسارةٍ كبيرة أمام النصر، بينما عنَّابي سدير فيدخُل اللِقاء وهو يملك نفس رصيد مُستضيفه يحتل بها المركز الثامن ويتقدَّم بفارق الأهداف على ضمك.. الفيصلي فاز على النصر وتعادل مع الأهلي وخسر أمام الاتحاد.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية
X