Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأهلي والشباب يبحثان عن فوزهما الأول أمام التعاون والحزم

الأهلي والشباب يبحثان عن فوزهما الأول أمام التعاون والحزم

فارق النقطة يشعل مواجهة الاتفاق والرائد

A A
تتواصل اليوم الأحد مباريات الجولة الرابعة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة أربع مباريات ساخنة ومثيرة في أحداثها ومجرياتها، وذلك على النحو التالي:

الاتفاق يواجه الرَّائد

عند الساعة السادسة والنصف على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر يستضيف الاتفاق نظيره الرَّائد في لقاء فارق النقطة الواحدة، حيث يملك فارس الدهناء (5) نقاط في المركز السادس من فوز وتعادلين، والفريق يسير بخطى جيدة، بينما نظيره الرائد خامس الترتيب بـ(6) نقاط من فوزين وخسارة، وهو يقدم مستويات ونتائج جيدة حتَّى الآن.

الباطن يستضيف الفتح

وفي حفر الباطن يلتقي الباطن صاحب الأرض والجمهور بضيفه الفتح في لقاءٍ متقارب نسبياً بينهما.. الباطن فريق عنيد وصعب على أرضه وهو يقف في المركز العاشر بأربع نقاط من فوزٍ وتعادل وخسارة، بينما الضيف الفتح فهو يقف في المركز السابع بأربع نقاط من فوزٍ وتعادل وخسارة، فكلا الفريقين متساويان ومتعادلان في الحالات.

التعاون يصطدم بالأهلي

وعند الساعة السادسة وخمسين دقيقة مساءً على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، يبحث التعاون والأهلي عن تحقيق أول فوزٍ لهما في الدوري بعد مضي ثلاث جولات لم يتذوقا طعم الفوز، مما ترك أكثر من علامة استفهام على مستوياتهما ونتائجهما، وجعل جماهيرهما في حيرةٍ من أمرهم وخاصةً في بداية مشوار الدوري.

التعاون يدخل اللِقاء وهو يحتل المركز الرابع عشر بنقطةٍ يتيمة من تعادلٍ وحيد أمام الحزم في الجولة الأولى وخسارتين متتاليتين أمام الهلال والنصر وفي الأوقات الحرجة من اللِقاءين، وكذلك الحال نفسه للفريق الأهلاوي والذي يدخل اللِقاء وهو يحتل المركز الثاني عشر بثلاث نقاط، من ثلاثة تعادلات على التوالي أمام الفيصلي بهدفٍ لمثله في الجولة الأولى، ومع الحزم في الجولة الثانية بهدفين لمثلهما، ومع ضمك بهدفٍ لمثله في الجولة الثالثة، والفريق إلى الآن لا زال يبحث عن هويته وشخصيته المفقودة، ويسعى كل فريق لمصالحة جماهيره وتحقيق الفوز الأول له والانطلاق نحو الأمام قبل أن تتضاعف الجروح والآلام.

الشباب في مطب الحزم

وعند الساعة الثامنة وخمس وثلاثين دقيقة مساء وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز في مدينة الرياض، يلتقي الشباب والحزم في لقاء البحث عن تسجيل أول حالة فوزٍ لهما في الدوري بعد انقضاء ثلاث جولات لم يستطع الفريقان من إرواء عطش جماهيرهما بتحقيق فوزٍ أولي لهما.. الشباب يدخل المواجهة وهو يحتل المركز الخامس عشر وما قبل الأخير بنقطةٍ يتيمة تحصَّل عليها من تعادل أمام الاتفاق بثلاثة أهداف لمثلهما في الجولة الثانية، وخسر أمام أبها في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف، وخسر في الجولة الثالثة أمام الفتح بهدفين نظيفين، بينما ضيفه الحزم فهو يحتل المركز الثالث عشر بنقطتين من تعادلين أمام الأهلي في الجولة الثانية بهدفين لمثلهما، وتعادل أمام التعاون في الجولة الأولى بثلاثة أهدافٍ لمثلهما، وخسر المباراة الثالثة أمام الرائد بهدفين دون مقابل.
Nabd
App Store
Play Store
تصفح النسخة الورقية