Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الاتحاد يضرب بالستة.. وكورنادو 10 على 10

الاتحاد يضرب بالستة.. وكورنادو 10 على 10

والله زمان يا إتي زمان

A A
تصدر فريق الاتحاد ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد فوزه المثير على ضيفه أبها بنتيجة 6-1، وبحضور جماهيري كبير، في لقاء شهد تألق النجم كورنادو بعد أن وضع بصمته على 4 أهداف، بتسجيله الأول، وصناعته للثاني والثالث والرابع، ليرفع العميد رصيده إلى 9 نقاط في المركز الأول.

شوط أول ممتع وجميل شهد تسجيل 4 أهداف، وتميز أداء الاتحاد بالحماس والروح والرغبة وتقارب الصفوف وعدم ترك مساحات للاعبي أبها، الذين حاولوا الوصول لمرمى العميد من خلال الاندفاع للأمام دون تركيز، وهو ما خلف بعض الفراغات في دفاعاته، مما مكن كورنادو من افتتاح التسجيل بتسديدة بعيدة المدى استقرت في الزاوية اليسرى لمرمى عبدالعالي محمدي د(21).

واصل الاتحاد جموحه وأداءه التكتيكي المبهر لمدربه الجديد كوزمين، وبقيادة نجم الميدان كورنادو الذي صال وجال وأهدى زملاءه كرات من اليمين واليسار والعمق، ومن إحداها أضاف رومارينهو الهدف الثاني للاتحاد بعد أن تلقى كرة في العمق من النجم كورنادو، ليصوبها روما في الشباك د(40).

بعد دقيقتين جاء الرد سريعًا من فريق أبها بتسديدة قوية من سعد بقير على يسار النجار كهدف أول.

ومن ركلة ركنية نفذها كورنادو بإتقان على رأس حمدان الشمراني حولها داخل المرمى هدفًا ثالثًا للعميد د(44).

في الشوط الثاني حاول أبها تقليص النتيجة، وتحصل على فرصتين خطرتين، حيث نفذ بقير كرة ثابتة في الزاوية اليسرى لكن النجار تألق في التصدي لها، والأخرى مقصية عمر الرويلي بجوار القائم.

وسرعان ما عاد الاتحاد ليفرض إيقاعه على المباراة، وتميز بالاستحواذ والانتشار والتمركز، فيما أهدر البيشي فرصة الهدف الرابع بعد أن صوب كرة اصطدمت في العارضة، وفرصة أخرى من العبود وهو مواجه للمرمى لكن المحمدي تصدى لكرته.

قاد فهد المولد هجمة اتحادية ومرر كرة للمتمركز كورنادو الذي مررها بمهارة لرومارينهو تجاوز الحارس وأودع الكرة في الشباك د(80).

ووضع فهد المولد بصمته بعد أن أحرز الهدف الخامس بتسديدة من داخل المنطقة د(89).

واختتم كمارا مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف السادس بعد أن قاد فهد هجمة مرتدة مررها للبديل عبدالرحمن اليامي الذي انطلق بالكرة ومررها لكمارا المنفرد وضعها في الشباك د(90).

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store