Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

اقبال ضعيف على انتخابات غرفة مكة 

اقبال ضعيف على انتخابات غرفة مكة 

القرشي عدل عن الترشح 

A A
تنتهي يوم الاربعاء القادم الفترة التي حددتها اللجنة المشرفة على إنتخابات مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة للدورة القادمة.

وشهد الأسبوع الماضي إقبالاً متواضعاً من المرشحين، وتشير بعض المصادر إلى أن الأسبوع الماضي لم يتم تقدم سوى عشر شخصيات وسط غياب للعنصر النسائي الذي كان يتوقع مشاركته بقوة في الدورة القادمة.

وأوضحت المصادر أن الأسبوع الحالي سوف يشهد إقبالاً كبيراً، إذ من المتوقع ترشيح أكثر من عشرين شخصية تجارية من بينها خمس سيدات أعمال معروفات تملكن الرغبة في المشاركة في تطوير إدارة الغرفة في المرحلة القادمة، بما يتماشى مع رؤية المملكة.

وقالت المصادر أن العاصمة المقدسة تشهد حالياً إقامة العديد من الاجتماعات في ظل تنافس بين عدد من الشخصيات التجارية من اجل الفوز في الانتخابات في ظل تغيير نظام انتخابات والسماح لرجل الأعمال بترشيح خمسة أسماء من ضمن المرشحين بدلاً من شخصية واحدة

من جهة اخرى علمت " المدينة" ان المرشح الاكبر. محمد عبد الصمد القرشي. عدل عن رغبته في الترشح. رغبة منه لافساح المجال لشخصيات جديدة للمساهمة. في خدمة الغرفة

وكانت الوزارةقلصت اعداد المرشحين في الانتخابات من (12) شخصية إلى (10) شخصيات يتم انتخاب عشر من قبل المساهمين و المساهمات وخمس شخصيات تم تعيينها من قبل الوزارة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store