Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«الإسكان» تخصص أرضا بديلة لـ «مديحة» بمخطط ولي العهد

«الإسكان» تخصص أرضا بديلة لـ «مديحة» بمخطط ولي العهد

تجاوبا مع مانشرته المدينة

A A
تفاعلت وكالة الدعم السكني بوزارة الإسكان مع قضية المواطنة مديحة محمد بلوي التي نشرتها «المدينة» في عددها رقم (21311) بتاريخ 9 سبتمبر2021م بعنوان (مواطنة تطالب الإسكان بتنفيذ حكم نهائي بتسليمها أرضا بمخطط ولي العهد)، وخصصت قطعة أرض بديلة لها في موقع آخر بالمخطط .

جاء ذلك بعد أن تواصل مسؤول في الوكالة مع الشاكية وطلب منها مراجعة فرع الوزارة بمكة لاستكمال أوراق استخراج تصاريح البناء من أمانة العاصمة المقدسة، كما وصلتها رسالة على جوالها من برنامج سكني ما نصها «عزيزي مستفيد برنامج سكني نبارك لكم توقيع عقد الدعم السكني (أرض سكنية) ونود إحاطتكم بأنه يجب إصدار رخصة البناء لأرضكم ورفعها بحسابكم في موقع سكني علماً بأن المدة النظامية لاستخراج رخصة البناء هي 6 أشهر من تاريخ توقيع العقد بحسب ما نصت عليه الفقرة الثانية من المادة الثالثة».

وأوضحت المواطنة مديحة محمد بلوي أن وكالة الدعم السكني بالوزارة أرسلت لها عقد تخصيص قطعة أرض برقم (952) في بلوك رقم (69) بدلاً من الأرض السابقة التي كانت في مخطط ولي العهد رقم (7) كما عدلت بياناتها في موقع سكني إلى مستحقة للدعم السكني مكتمل الطلب، بعد أن كانت الحالة تم إلغاء حجز الوحدة السكنية المخصصة.

وأعربت عن شكرها لـ «صحيفة المدينة» التي تبنت قضيتها وأوصلت صوتها إلى المسؤولين في وزارة الإسكان الذين تجاوبوا مشكورين معها وأعادوا الحق لها .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store