واصل فريق الأهلي مسلسل إخفاقه، بعد أن سجل التعادل الرابع على التوالي في الجولات الأربع الأولى من الدوري، وذلك أمام مضيفه التعاون في اللقاء الذي انتهى 1-1.

وكان الشوط الأول قد شهد أفضلية تعاونية، توجها توامبا بافتتاح التسجيل بعد هجمة منسقة لتصل الكرة لحسن كادش يجهزها لتوامبا تجاوز الخبراني وصوبها في الشباك د(9).

لتتوالى هجمات التعاون الخطرة، ويتألق العويس وينقذ فريقه من هزيمة ثقيلة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تراجع فريق التعاون للحفاظ على النتيجة، مما اتاح للأهلي شن هجمات في محاولة للتعديل، وتقدم الظهير اليوسكي لمساندة هجمات فريقه، وينوع الاهلي هجماته، ويرسل دانكلير كرة لولبية من العمق يتابعها الحسن نداو ليسجل هدف التعادل د(63).

وفي الوقت بدل الضائع يهدر الحسن نداو فرصة تقدم فريقه، بعد أن مرت كرته بجوار القائم. وفي مباراة أخرى تغلب الشباب على ضيفه الحزم 2-0 أحرزهما إيغالو د(3 و87)، في لقاء شهد طرد لاعب الشباب باولينهو، وتصدي الحارس فواز القرني لجزائية حزماوية.

كما واصل فريق الفتح انطلاقته بعد فوزه على مستضيفه الباطن بنتيجة 2-0 أحرزهما النرويجي غوستاف في الدقيقتين 21 و33 ليرفع رصيد فريقه إلى 7 نقاط، بينما بقي الباطن على نقاطه الأربع.

وفي الخُبر تعادل فريقا الاتفاق والرَّائد 2-2، سجل لفارس الدهناء روبن كوايسون د(15) وفيليب كيش (63)، في حين أحرز للرائد كريم البركاوي د(24) وأحمد الزين د(52).