ظهرت تسريبات جديدة بهاتف "أبل" من نوع "آيفون 13"، وذلك مع اقتراب الحدث الذي تنظمه الشركة الأميركية، غدا الثلاثاء، وآخرها ما يتعلق بألوان وسعة تخزين الجهاز المرتقب.

وكشف موقع "تي 3" المتخصص بالأخبار التقنية مجموعة من التسريبات الصادرة عن موقع "91 موبايلز"، والتي تحدثت عن وجود أكثر من هاتف سيجري طرحها تحت "آيفون 13"، وستكون مختلفة فيما بينها من حيث الألوان وسعة التخزين.

وسيأتي هاتف "آيفون 13 ميني" بسعة تخزين تتراوح بين 64 و128 غيغابايت، وسيكون متوفرا بألوان هي الأسود والأزرق والأرجواني والوردي والأبيض والأحمر.

أما "آيفون 13 برو" فسيكون متاحا للمستخدمين بألوان هي الأسود والفضي والذهبي والبرونزي، وبسعتي تخزين تبلغان 128 و256 غيغابايت.

وبالنسبة للإصدار "آيفون 13 برو ماكس"، فسيتوفر بالألوان الأسود والفضي والذهبي والبرونزي، وبسعتي تخزين تبلغان 256 و512 غيغابايت.

وكانت تسريبات سابقة قد أشارت إلى أن "آيفون 13" سيحتوي على كاميرات حديثة وبطارية طويلة العمر، كما أنه سيدعم الاتصال عبر الأقمار الاصطناعية في المناطق التي تختفي فيها التغطية.

كذلك سيدمج هاتف "أبل" الجديد بطارية طويلة العمر، هذا إلى جانب الاتصال بشبكات الجيل الخامس، وشاشة عرض متطورة، كما أن تحسينات كثيرة ستضاف على الكاميرات.