Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

استئناف الحلقات القرآنية النسائية بالمسجد الحرام 

استئناف الحلقات القرآنية النسائية بالمسجد الحرام 

A A
استأنفت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، مبادرة "ورتل"، والتي تستهدف منسوبات الرئاسة وقاصدات وزائرات المسجد الحرام، وتهدف إلى تصحيح التلاوة والحفظ، وتقام الحلقات من الساعة (١٠) صباحاً، إلى (١)م، في توسعة الملك فهد بالدور العلوي.

حيث أعلنت الوكالة المساعدة للشؤون العلمية والفكرية والثقافية متمثلة في إدارة مقرأة الكتاب والسنة النسائية عن إعادة استئناف مبادرة (ورتل) .

وأفادت الوكيل المساعد للشؤون العلمية والفكرية والثقافية الدكتورة فادية بنت مصطفى الأشرف أنه يقوم على إدارة المقرأة معلمات مؤهلات علمياً، ومعطاءات لخدمة كتاب الله وسنة نبيه محمد عليه الصلاة والسلام من خلال الحلقات القرآنية التي تكمُن في تصحيح التلاوة والحفظ للمنسوبات وقاصدات بيت الله الحرام وفق الإجراءات الإحترازية.

وأشارت مديرة مقرأة الكتاب والسنة النسائية مريم زبير، أن تفعيل الحلقات يتم صباحًا من الساعة التاسعة إلى الحادية عشر صباحًا للمنسوبات ومن الساعة الحادية عشرة صباحًا إلى الساعة الواحدة ظهرًا للقاصدات في مصليات توسعة الملك فهد -رحمه الله- بالدور العلوي .

وتجدر الإشارة إلى أن تفعيل المقرأة يأتي وفق توجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وبمتابعة من وكيل الرئيس العام للشؤون العلمية والفكرية والتوجيهية النسائية الدكتورة نورة بنت هليل الذويبي لتقديم منظومة متكاملة من أرقى الخدمات للقاصدات والمنسوبات بما ينسجم مع أهداف رؤية المملكة ٢٠٣٠م.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store