Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الطرب العربي ينعش «صيف جدة» بإبداعات الروّاد

الطرب العربي ينعش «صيف جدة» بإبداعات الروّاد

A A
يعيش أهالي «عروس البحر الأحمر» جدة وزوارها، في نهاية كل أسبوع، مع أغنيات رموز الفن العربي وروّاده، في أجواء معبقة بالطرب الأصيل، ومع إبداعات كبار الفنانين العرب: طلال مدّاح، وأم كلثوم، وعبدالحليم حافظ، وأبو بكر سالم بلفقيه وغيرهم، للاستمتاع بروائعهم الفنية الخالدة، والتي يؤديها مجموعة من الأصوات الشابة، وبمصاحبة فرقة موسيقية سعودية مميزة.

واليوم الخميس تقام أمسية خاصة للفنان الموسيقار طلال مداح، وليلة مع باقة من إبداعات أغنياته الرائعة، على مسرح «كلوب جدة»، وجميع هذه الأمسيات الغنائية تقام ضمن الفعاليات الصيفية في جدة، وبرنامج «صيفنا على جوك»، بالتعاون مع المركز الوطني للفعاليات.

وكشفت منصة «روح السعودية» (الحساب الرسمي للسياحة السعودية) أن محافظة جدة ضمن 11 وجهة سياحية شملها برنامج «صيف السعودية» تحت شعار «صيفنا على جوك»، والذي يستمر حتى نهاية شهر سبتمبر الجاري، ويتضمّن تنظيم العديد من الفعاليات الفنية المتنوّعة، والعروض المسرحية والارتجالية ومنها الـ«ستاند أب كوميدي». وتتخذ الجهات الرسمية المعنية كافة الإجراءات الاحترازية في كل الفعاليات، كما أن الدخول مخصّص للمحصنين وعبر تطبيق «توكلنا».

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
X