Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إدارة الاتحاد تحفز اللاعبين من أجل النصر

إدارة الاتحاد تحفز اللاعبين من أجل النصر

كونترا يصطحب نياكاتي والصحفي في رحلة الرياض

A A
يغادر الفريق الاول بنادي الاتحاد الى الرياض مغرب الجمعه بعد أن يخوض تمرينه عصرًا على ملعب النادي وذالك لمواجهة النصر على ملعب مرسول بارك وسيغادر مع الفريق لاول مرة منذ انضمامه الفرنسي يوسف نياكاتي وزياد الصحفي المبتعد بسبب الاصابة.

وقد شهدت التمارين حضور إداري كما جرت العادة وسط استعداد وانضباط لاعبي الفريق

من جهته سلمت الادارة راتب شهر للاعبي الفريق الأول بالنادي وذالك ياتي في إطار الجهود المستمرة في استخراج الرخصة الآسيوية والتي يتطلب على الاتحاد استيفاء جميع الشروط من أجل المشاركة فالبطولة التي سيكون الاتحاد آحد الاندية المشاركة في نسختها القادمة.

وعلى صعيد الالعاب المختلفة وصل اللاعب الدولي التونسي عمر عبادة الى جدة للالتحاق بسلة الأحلام الاتحادية وكانت ادراة الاتحاد قبل أسابيع قد جددت عقد كابتن الفريق مثنى المرواني في اطار دعم اللعبة التي تعتبر من أكثر الألعاب شعبية في الاتحاد.

وعلى صعيد الالعاب الفردية حقق فريق الجودو بنادي الاتحاد الميدالية الذهبية عن طريق اللاعبين محمد الحربي ومحمد الشهراني في ختام بطولة مكة المكرمة والمدينة المنورة وأبها وجازان على صالة مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.

وحقق أيضًا أيمن الشمراني ذهبية التنس الأرضي لدرجة الشباب في بطولة منطقة مكة المكرمة والمدينة المنورة وتبوك وعسير وجازان في البطولة التي اقيمت في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

من جانب آخر دشن المركز الاعلامي حساب النادي على منصة تيك توك ويأتي ذالك تزامنًا مع الثورة التي تشهدها وسائل التواصل ومدى تأثيرها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store