Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

سحب قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا غدا

سحب قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا غدا

اكتمال عقد الفرق المتأهلة

A A
تجرى غداً الجمعة وفي تمام العاشرة صباحاً بتوقيت المملكة مراسم سحب قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بمشاركة فريقي الهلال والنصر.

اكتمل أمس عقد الفرق المتأهلة إلى دور الثمانية لدوري أبطال آسيا 2021، بختام مباريات دور الستة عشر. وأقيمت مباريات دور الـ16 من جولة واحدة حيث يتأهل الفريق الفائز إلى الدور ربع النهائي.

فقد تأهل جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي إلى الدور ربع النهائي عقب فوزه على باثوم يونايتد التايلاندي بفارق ركلات الترجيح 4-2 بعد تعادل الفريقين 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي أمس الأربعاء.

في الوقت الأصلي تقدم جيونبوك موتورز في الشوط الأول عبر هدف غوستاغو (45+2)، قبل أن يدرك باثوم يونايتد التعادل عن طريق تيراسيل دانغدا (76).

ثم في ركلات الترجيح سجل جيونبوك موتورز أربع محاولات ناجحة، في حين سجل باثوم يونايتد هدفين من أربع محاولات.

كما صعد بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي إلى الدور ربع النهائي عقب فوزه خارج ملعبه على سيريزو أوساكا الياباني 1-0 أمس على ستاد ناغاي في أوساكا.

وسجل لي سيونغ مو هدف الفوز الثمين لصالح بوهانغ ستيلرز في الدقيقة 25 من عمر اللقاء. وفي مباراة أخرى تأهل بيروسيبوليس الإيراني بعد فوزه الصعب على الاستقلال الطاجيكي 1-0 على ستاد الجمهورية المركزي في دوشانبي.

كما تأهل الوحدة الإماراتي لربع النهائي، عقب الفوز على الشارقة بفارق ركلات الترجيح 5-4 بعد تعادل الفريقين 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي يوم الثلاثاء على ستاد مدينة الشارقة، ضمن دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2021.

وأكمل الوحدة المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد منصور الحربي في الوقت بدل الضائع من الشوط الإضافي الثاني نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.

ثم في ركلات الترجيح سجل الوحدة خمسة أهداف من ست محاولات، في حين سجل الشارقة أربعة أهداف وتصدى حارس الوحدة محمد الشامسي لتسديدتي بين مالانغو وخليل خميس.

وكان الهلال أول المتأهلين لربع نهائي البطولة، وتبعه النصر ثم ناجويا جرافيوس الياباني وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store