Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
علي أبو القرون الزهراني

من ورط الأهلي..؟!!

A A
.. ماذا يحدث في الأهلي ..؟

ويثور السؤال الصعب المبحوح في حناجر عشاقه .

هذا هو الحال ، ذات الحال وهذا هو السؤال ، ذات السؤال .

سنوات القيض تنخر جدران القلعة

وعشاق الملكي يتعبون ويتصابرون ويواصلون مطارة قرص الشمس ولايدرون متى....؟!!

***

.. من سنوات وهم يمضون .

تعددت أسماء وتغيرت وجوه وتموسق كلام وتلونت احلام وبنوا من الوعود صروحا وفي كل موسم يتبخر كل شئ الأحلام والوعود والوجوه ويبقى الأهلي وعشاقه هم حقيقة الحصاد المر .

وتظل الحقيقة الأكبر إن ( الملكي ) بكل شموخه وتاريخه لايليق به كل مايحدث له ....!!

***

.. هذا العام تنفس المحبون الصعداء فقد لاح في الافق نجم ساطع قد يكون بمقدوره ان يعيد الضؤ إلى ساحة القلعة .

ماجد النفيعي..الذي بدا كشلال متدفق ولكني كنت اخاف على هذا المحارب فجمهور الأهلي منحوه الحب ..لكنهم عاطفيون يمنحون الحب ونقيضه ، والفيصل عندهم الملعب ولا غير ....!!

***

.. ولا ادري إن كنت متشائما مبكرا فقد رأيت ان ( العصاري) ربما تلوح بمؤشرات قد تعصف بكل جهود وتضحيات القدير النفيعي فكتبت مقالا سابقا بعنوان « الحقهايانفيعي « ولعل الصورة الباهتة جدا والصادمة جدا التي ظهر بها الأهلي امام التعاون تجعلني استعيد ذات ايحاءات العنوان. وساستعيد بعض البوح ....!!

*****

.. يقولون عليك أن تقرأ التاريخ مرتين.. مرة للاستيعاب ومرة للحكم عليه.

الأهلي أحضر قوميز من التعاون وهو في قمة توهجه ولم يفلح.. والشباب أحضر شامسكا من الفيصلي بعد ما حقق له كأس الملك ولازال يتعثر.

ثم يأتي الأهلي بعد ذلك ويقفز من فوق الحواجز ويتعاقد مبكرًا مع هاسي الذي له ثلاث سنوات كاد يضيع فيها الرائد.. فمن أختاره..؟!

*****

.. والأهلي العام تعاقد مع العاطل نيانغ وجاء ليتجهز ولم يفلح حتى بعد ذلك.. والأهلي الآن يكرر ذات الغلطة مع باولينيو.. الفرق فقط في الأسماء والمبالغ والزمن.. فمن اختاره...؟!

*****

.. الوسط روح الفريق وتسابقت الأندية للظفر بلاعبين فرسان أقوياء يحرثون الملعب مثل كوناردو وتاليسكا وبيريرا والأهلي سابق نفسه الى لاعب بارد فمن اختاره...؟!

*****

.. الأهلي كان يحتاج الى مهاجم هداف يساند عمر السومة. النصر فيه حمدلله وأبوبكر والهلال غوميز وماريغا والاتحاد الآن نيوكاتي ورماريو وفهد.. والأهلي ظل يتلفت مادون المقدمة.. ولهذا الآن يعاني الأمرين.. !!

*****

.. من فرط في يزيد البكر وفي المواهب الشابة المتحمسة ويصر على بقاء وإشراك المنتهين الذين أصبحوا يشكلون عبئًا سلبيًا على الفريق...؟!

*****

.. وتذكر يالقدير ماجد أن «اصبروا علينا» و»نحتاج وقت للعودة» و»لدينا مشروع» لا تقنع الجمهور الأهلاوي، فالاتحاد كان يصارع على الهبوط والعام كاد يحصل على الدوري وهذا العام حصان جموح.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية