Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمانة عسير تنفذ أكثر من 11 ألف جولة رقابية في المنشآت التجارية بالمنطقة

أمانة عسير تنفذ أكثر من 11 ألف جولة رقابية في المنشآت التجارية بالمنطقة

A A
كثفت الفرق الرقابية بأمانة منطقة عسير و بلدياتها جولاتها التفتيشية على المحلات والمنشآت التجارية بمختلف أنواعها للتأكد من الالتزام بالتعليمات والإرشادات البلدية وتطبيق البروتوكولات الصحية.
وأوضحت الأمانة أن الجولات التفتيشية التي نفذت على مدار الشهر الماضي ، والبالغ عددها نحو 11,891 جولة تفتيشية قد أسفرت عن تسجيل نحو 77 مخالفة للإجراءات الصحية والتدابير الوقائية والاشتراطات البلدية .

وأشارت إلى أن انخفاض معدل المخالفات مقارنة بحجم الجولات التفتيشية يعد دليلا على وعي المنشآت وامتثالها للإجراءات الاحترازية والاشتراطات البلدية والصحية .

و أكدت الأمانة بأن كافة البلديات التابعة لها مستمرة في تكثيف جولاتها الميدانية للرقابة على جميع المنشآت الغذائية والمراكز التجارية للتثبت من تطبيق التدابير الصحية والإجراءات الاحترازية، مع تشديدها على ضرورة التقيد بالأنظمة الوقائية، والاشتراطات البلدية، وتعزيز الجانب التوعوي والرقابي لجميع المنشآت بالمنطقة، وتفعيل مبادرة " ممتثل" بجميع مدن ومحافظات المنطقة و نبهت بأنه لن يتم التهاون مع المنشآت المخالفة.

و دعت الأمانة الجميع إلى ضرورة الإبلاغ عن أي مخالفات او شكاوى تخص الإجراءات الاحترازية والوقائية، والمخالفات البلدية عبر مركز البلاغات الموحد 940.


contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store