طرحت مساء أمس تذاكر مباراة الاتحاد والنصر، في اللقاء الذي سيجمعهم يوم غدٍ السبت في الجولة الخامسة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مرسول بارك، وتم بيع جميع التذاكر المخصصة لجماهير الاتحاد في ملعب مرسول بارك خلال دقائق قليلة من طرح التذاكر، فيما تبقى نسبة قليلة من التذاكر المخصصة لجماهير النصر.

ويعيش العميد في معنويات عالية بعد تحقيق الانتصار في آخر لقاء أمام أبها، وبنتيجة كبيرة كانت بالسداسية، ولا سيما أن تدريبات الفريق الأخيرة شهدت مشاركة حارس المرمى مارسيلو جروهي ومهاجم الفريق يوسف نياكاتي، بينما أقام نجم الفريق فهد المولد مأدبة عشاء لجميع اللاعيبن والجهازين الإداري والفني.

من جانبه سلمت إدارة نادي الاتحاد لاعبي الفريق الأول راتب شهر وذلك من أجل استخراج الرخصة الآسيوية والمشاركة في دوري أبطال آسيا هذا الموسم.

وعلى الصعيد الآخر، يعيش النصر في معنويات مرتفعة بعد الفوز الآسيوي أمام تراكتور الإيراني وصعوده لربع النهائي في البطولة الآسيوية، فيما انتعشت الخزينة النصراوية بعد أن قدم عضو الشرف فهد المشيقح دعماً مالياً مقداره 300 ألف ريال، كما رصدت إدارة النصر مكافأة مجزية للاعبين في حال تحقيقهم الفوز على الاتحاد.