Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

في إطار دعمه للمنجزين.. ولي العهد يكرم العالمي الدوسري

في إطار دعمه للمنجزين.. ولي العهد يكرم العالمي الدوسري

نادي الاتحاد: "ملهم المبدعين" كرم ظاهرة الألعاب الإلكترونية

A A
في إطار دعمه للمنجزين.. ولي العهد يكرم العالمي الدوسري في إطار الدعم المتواصل لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.. لأصحاب الإنجازات والبطولات العالمية.. كرم سموه بطل العالم في رياضة الألعاب الإلكترونية مساعد الدوسري، نظير تحقيقه العديد من الألقاب الكبيرة، ورفعه اسم المملكة العربية السعودية على المستوى الدولي.

ومن أبرز ما حققه الدوسري، هو فوزه ببطولة العالم في لعبة «فيفا»، وحصوله على لاعب «eSport» لعام 2018م، وبطل العالم لإكس بوكس 2019م، وفوزه بمسابقة «FUT champion» لثلاث مرات، وأول فائز في الدوري السعودي الإلكتروني، وبطل كأس eMBS السعودي، واللاعب الوحيد الذي حقق بطولة العالم في تاريخ «فيفا» لمرتين متتاليتين.

وفي هذا الصدد قدم وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، خالص الشكر والامتنان لسمو سيدي ولي العهد -حفظه الله- على دعمه وتحفيزه لكل الرياضيين والمتميزين.

جاء ذلك عبر تغريدة من حساب سموه في منصة التواصل الاجتماعي «تويتر».

فيما عبّر البطل العالمي مساعد الدوسري عن سعادته الغامرة بهذا التكريم من قبل سمو سيدي ولي العهد.

وكتب تغريدة عبر حسابه في «تويتر» جاء نصها: «تشرفت بتكريمي من سمو سيدي ولي العهد.. أكرمتني سيدي وشرفتني بأعظم إنجاز في حياتي.. سيبقى هذا اليوم عالقًا في ذهني ما دمت حيًا».

وقد شارك نادي الاتحاد «الذي ينتمي إليه مساعد الدوسري».. في التعبير عن مدى الغبطة والامتنان بمناسبة تكريم سمو ولي العهد للنجم الدوسري، حيث وضع الحساب الرسمي للنادي عبر «تويتر»، صورة من التكريم، مع عبارة «صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ملهم المبدعين، يكرم ظاهرة الألعاب الإلكترونية عالميًا مساعد الدوسري».

وقد تفاعلت الجماهير الرياضية بمختلف ميولها مع هذا التكريم رفيع المستوى للبطل الدوسري، حيث قدمت تهانيها ومباركتها لمساعد، مؤكدة أحقيته لهذا التكريم نظير الإنجازات والألقاب العالمية التي حققها باسم المملكة العربية السعودية.

وزير الرياضة: الأمير محمد بن سلمان داعم للمتميزين مساعد: أكرمتني سيدي وشرفتني بأعظم إنجاز في حياتي

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store