Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تشغيل مستشفى محمد بن عبدالعزيز في الرياض بالطاقة الكاملة غداً

تشغيل مستشفى محمد بن عبدالعزيز في الرياض بالطاقة الكاملة غداً

A A
عقد المجلس الاستشاري للمريض والأسرة بمستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بالرياض‬⁩، أول اجتماعاته بعد إعادة تشكيله من نخبة من المواطنين المستفيدين من خدمات المستشفى..

وحضر الاجتماع مدير عام المستشفى الدكتور مصعب مكاوي، والمدير الطبي الدكتور طلال طحان، وعدد من رؤساء ورئيسات الأقسام وقيادات المستشفى..

ويهدف المجلس الاستشاري للاستماع إلى ملاحظات المواطنين المستفيدين من خدمات المستشفى وصولاً إلى تطوير الخدمات والرقي بتجربة المريض عندما يراجع المستشفى..

واستمع مدير المستشفى والمدير الطبي وقيادات المستشفى إلى جملة ملاحظات عرضها أعضاء المجلس الاستشاري بهدف تطوير تجربة المريض والرقي بخدمات المستشفى المقدمة للمراجعين من المرضى وذويهم..

وخلال الاجتماع أعلن المدير العام للمستشفى أن مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزير بالروابي سيعود بدءاً من يوم غد الأحد بكامل طاقته حضورياً في العيادات الخارجية، والمختبرات، والأشعة، وقسم الطواريء بعد فترة طويلة من تقليص الحضور للمستشفى بسبب جائحة كورونا، وكون المستشفى من المستشفيات الرئيسية في استقبال مصابي كورونا وتنويمهم في العناية المركزة إلى حين تعافيهم..

وقال إن أسرة العناية المركزة في المستشفى كان عددها 100 سرير وتم إضافة 150 سرير عناية مركزة آخر بإمكانيات المستشفى وجهود العاملين..

وجرى خلال اجتماع المجلس الاستشاري الاستماع إلى ملاحظات أعضاء المجلس من المواطنين حيث وعد مدير عام المستشفى بالعمل على حلها وتطوير تجربة المريض، إضافة إلى العمل الجاد على خدمة المريض بالسرعة الممكنة للوصول إلى هدف تقليل زمن بقاء المراجع ومرافقه في أروقة المستشفى، إضافة إلى حق المراجع في الحصول على تقرير طبي غير موجه، وحقه في إستشارة طبية ثانية..

يذكر أن مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز يقع تحت إشراف تجمع الرياض الصحي الثاني..


contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store