تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود أمير منطقة الباحة، يقيم نادي الباحة الأدبي الثقافي بالباحة حزمة من الفعاليات الثقافية والوطنية احتفالا باليوم الوطني الواحد والتسعين تحت شعار هي لنا دار .

ويقيم النادي ندوة بعنوان ( سيرة الأدب السعودي خلال 91 عاما)- أجناس و مراحل - سيتحدث فيها نخبة من كبار أدباء الوطن عن مسيرة الشعر والقصة والرواية والنقد والملاحق الأدبيةكما سيتحدث في الجلسة الثاني من الندوة نخبة من رؤساء الأندية الأدبية عن دورها في الحراك الثقافي خلال مسيرتها منذ التأسيس.

وفي إطار نشر ثقافة القراءة بين أطياف المجتمع يسير النادي حافلة توزع 1000 ألف كتاب من إصداراته الجديدة على الأهالي وزوار الباحة في اليوم الوطني 91

في متنزهات وغابات وحدائق محافظات المنطقة، كما سيطلق النادي هاشتاق #اغلى_قصايد_لاغلى_وطن في جميع حساباته ليغرد الشعراء قصائد عشقهم للوطن من خلاله.

وقال رئيس النادي الشاعر حسن الزهراني أن هذه الباقة تأتي تعبيرا عن فرحنا بهذا اليوم المجيد الذي نستعيد فيه أمجاد وبطولات المؤسس المغفور له الملك عبد العزيز طيب الله ثراه ، كما أشار الزهراني إلى أن مسابقة موسم الباحة الثقافي التي دعا إليها النادي جميع مبدعي ومبدعات المنطقة في شتى الفنون منذ قرابة الشهر سجلت ٥٤ مشاركة ستوزع على المحكمين بعد الاحتفال باليوم الوطني.