Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأفراد يتنافسون على 20% من أسهم “solutions by stc” اليوم

الأفراد يتنافسون على 20% من أسهم “solutions by stc” اليوم

A A
ينطلق اكتتاب الأفراد في أسهم الشركة العربية لخدمة الإنترنت والاتصالات “solutions by stc” اليوم الأحد ولمدة 3 أيام، وذلك في 24 مليون سهم تعادل 20% من رأس مال الشركة.. ويأتي ذلك بعد انتهاء فترة اكتتاب المؤسسات بنسبة تغطية فاقت المستهدف بـ 130 ضعفا، إذ وصلت القيمة الإجمالية لاكتتاب المؤسسات إلى 471 مليار ريال.
وأكد المهندس عليان بن محمد الوتيد، الرئيس التنفيذي لمجموعة ”stc” أن عملية طرح solutions by stc ، إحدى شركات المجموعة، يأتي متسقًا مع توجهات استراتيجية مجموعة stc للنمو، وإنجاز العديد من المشروعات الرقمية الطموحة.
وأضاف أن الخطوة تُمكن المجموعة من تطوير منتجات رقمية مبتكرة ودخول أسواق جديدة، كما تدعم مجالي الاستدامة والحوكمة وتؤهلهم لمركز الصدارة والريادة، ليكونوا المزود الأول لخدمات تقنية المعلومات والاتصالات ليس داخل المملكة فحسب، ولكن أيضًا على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفریقیا.. كما يأتي الاكتتاب ضمن دعم مجموعة stc لتمكين التحول الرقمي مما عزز من نجاح شركة solutions by stc وتحولها من استحواذ بـ 100 مليون ريال لشركة تقدر قيمتها الحالية بأكثر من 18 مليار ريال. وتم تحديد السعر النهائي لأسهم الطرح عند 151 ريالا للسهم الواحد
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية
X