استبشرت جماهير الأهلي في بداية الموسم بتعاقدات الميركاتو الصيفي التي بلغت 5 صفقات نوعية مع محترفين أجانب، واستبدال عدد من اللاعبين الذين لم يقدموا الإضافة، بجانب التعاقد مع مدرب جديد هو بيسنيك هاسي الذي تم التوقيع معه لمجرد أنه يعرف الدوري السعودي، كونه درب فريق الرائد خلال الموسم الماضي.

لكن الجماهير الأهلاوية أصيبت بصدمة، جراء المستويات المتواضعة التي يقدمها الفريق، حيث لعب 5 مباريات تعادل فيها جميعًا، ليصبح أول فريق في تاريخ دوري المحترفين يتعادل في أول 5 جولات، وهذا الأمر أثار غضب الجماهير التي طالبت بإبعاد المدرب هاسي بسبب تعادلاته مع فرق تعتبر من أندية الوسط والمؤخرة وليست من أصحاب الجماهيرية الكبيرة.

في عز غضب الجمهور الأهلاوي، ظهر رئيس النادي ماجد النفيعي عبر حسابه في تويتر، وقال: «‏غير راضين عن الأداء أو النتائج، ونعتذر لجمهورنا الغالي.. الجميع يعلم أن العمل يحتاج للوقت والوقت والوقت.. لن نتوقف عن التصحيح والإصلاح».

وأضاف: «‏لن أخجل عن الظهور أمام جمهورنا وتقبل النقد، ولن أنزوي يوماً عن مناقشة عملي وعمل إدارتي مع جمهورنا، ولن نتراجع خطوة عن تصحيح أي خطوة نراها تؤثر في مسيرة الفريق.. والوقت كفيل ببناء فريق يبيّض الوجه وينافس.. عطونا وقتنا وبس.. ‏عودة الفريق تحتاج للوقت وزرع الثقة في اللاعبين، خصوصاً الشباب منهم لأنهم المستقبل، لست راضياً نهائيًا، لكن عمل 4 سنوات يحتاج التوازن والهدوء والصبر، لكن هذا لا يعفينا من التصحيح وإحداث التغيير المفيد».