Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

سان جرمان يلاقي نجوم الهلال والنصر وديا بالرياض

سان جرمان يلاقي نجوم الهلال والنصر وديا بالرياض

آل الشيخ: مباراة من العيار الثقيل أمام أقوى فرق العالم

A A
يخوض باريس سان جرمان الفرنسي مباراة ودية في كرة القدم مع نجوم ناديي الهلال والنصر السعوديين في يناير المقبل بالرياض، بحسب ما أعلنت الهيئة العامة للترفيه السعودية ونادي العاصمة الفرنسية. وفي بيان لها على موقعها الرسمي، كتبت هيئة الترفيه: «يسعد موسم الرياض الإعلان عن مشاركة باريس سان جرمان في كأس موسم الرياض. ستجمع البطولة من مباراة واحدة، التشكيلة المرموقة لباريس سان جرمان أمام نجوم الهلال والنصر، أكبر فريقي كرة قدم في المنطقة..».

وأضافت ان المباراة ستقام في الأسبوع الثالث من يناير 2022.

ويُعدّ باريس سان جرمان، المملوك منذ عام 2011 من قبل صندوق قطر للاستثمار الرياضي، من أبرز الأندية العالمية راهناً، وقد عزّز أخيرا صفوفه بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم 6 مرات، ليشارك إلى جانب النجمين البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي في خط هجوم فريق العاصمة.

وغرّد رئيس الهيئة تركي آل الشيخ «مباراة من العيار الثقيل تجمع نجوم الهلال والنصر في فريق واحد أمام أقوى فرق العالم نادي باريس سان جيرمان بكامل نجومه في كأس موسم الرياض».

وتسعى السعودية في الآونة الأخيرة لاحتضان العديد من الأحداث الرياضية العالمية، على غرار بطولة العالم للفورمولا واحد، نزالات الملاكمة العالمية والكأسين السوبر الإيطالي والإسباني في كرة القدم. بدوره، أعلن سان جرمان انه سيواجه «فريقا يتكون من لاعبي اثنين من أفضل الأندية السعودية: نادي الهلال ونادي النصر».

أضاف ان الفريق «سيعود للمرة الأولى منذ عام 2019 إلى العاصمة القطرية الدوحة في إطار جولة قطر الشتوية التقليدية في الفترة من 16-20 يناير 2022. جميع لاعبي الفريق الأول سيقومون بهذه الرحلة، والتي ستبدأ بعد المباراة البيتية أمام بريست ضمن الجولة الحادية والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم».

وسيخضع سان جرمان في الدوحة للتمارين في أكاديمية أسباير الرياضية، مستفيدا من «الظروف المناخية المثالية للبلاد في هذا الوقت من العام».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store