كشف الحكم المونديالي جمال الغندور أن الحكم السويسري ساندرو سشارير الذي قاد مباراة النصر والاتحاد، ارتكب بعض الأخطاء، رغم أنه نجح في قيادة الشوط الاول دون أخطاء تذكر، وانتهى هذا الشوط بكفاءة عالية من طاقم الحكام.

وقال الغندور: «في الشوط الثاني وخصوصا في الربع الأخير منه ومع ارتفاع نسق المباراة حدثت بعض الأخطاء، علمًا بأن لقطة ركلة الجزاء المحتسبة للنصر في الدقيقة 74 بعد العودة لحكم الفار قرار صحيح باحتساب ضربة الجزاء، وهناك حالة في الدقيقة 88 وهي الطرد الذي تعرض له مدافع النصر بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية بعد إعاقة مهاجم الاتحاد وحصوله على خطأ.. يعتبر قرارا خاطئا من الحكم السويسري وكان يفترض الاكتفاء بالخطأ دون إنذار لأن الهجمة لم تكن واعدة ووجود عدد من اللاعبين في منطقة الخطأ ولم تكن مباشرة نحو المرمى».

وأضاف: «الحالة الأخيرة في الدقيقة 93 حالة الهدف الرابع والذي ألغي بداعي التسلل.. قرار خاطئ من حكم الساحة وحكم الفار، حيث يلاحظ عدم تقدم اي جزء من المهاجم على آخر لاعب من النصر وهو الأمر الذي كان على الحكم ان يعتمد على نص القانون في هذه الجزئية وهي افضلية المهاجم على المدافع في وجود شك».