Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

صدارة الاتحاد..ونقطة الأهلي

كلام رياضي

A A
رصدت حلقة كلام رياضي الجديدة مستجدات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين التي شهدت لقاء الكلاسيكو المثير بين النصر والاتحاد على ملعب مرسول بارك.. تلك المباراه التي كان يترقبها الجميع لما تحمله من ندية وإثارة سبقتها بداية من الفترة الصيفية والسباق في التعاقدات وانتهت اخيرا بصفقة انسيلمو ثم نفاد التذاكر لمدرجات الاتحاد في غضون دقائق.

بدا الكل مترقبا للنتيجة وبدأها المدرب النصراوي بتشكيل غريب ومشاركة اللاعب انسيلمو (الغير جاهز بدنيا) بهدف التأثير النفسي على الاتحاديين إلا ان السحر انقلب عل الساحر وكان أثره عكسيا وانتهت المباراه بفوز ساحق مع الرأفة بثلاثية اتحادية بعد الغاء الهدف الرابع بحجة التسلل حسب تقنية الفار.

تداعيات هذا الفوز جعلت الاتحاد يطير بالصدارة مؤقتا قبل الهلال الذي له مباراة مؤجلة امام الطائي، كما ان الازمة في النصر تفاقمت ونتج عنها الغاء التعاقد مع المدرب الذي تم تحميله كامل المسؤولية عن المستويات الهزيلة والنتائج السلبية للفريق رغم الترسانة الهجوميه الكبيرة للفريق.

ابرز احداث المباراة كانت رعونة عبد الرزاق حمد الله بتضييع انفراد و هدف محقق امام العملاق قروهي ثم اضاعة ركلة جزاء وضعها في يد قروهي الذي ابتسم ضاحكا وكأنه يقول لحمد الله ماهكذا يتم مواجهة قروهي.

كما طرحت حلقة كلام رياضي سؤالا عن سبب النتائج السلبية للفريق الاهلاوي والذي انهى خمس مباريات بالتعادل رغم قوة الاسماء المستقطبة صيفا.

الجماهير صبت غضبها بكل اتجاه فمنها من حمل الادارة المسؤولية ومنها من حملها مدير الفريق ، والبعض رمى المدرب بسهام الضعف ولم يسلم اللاعبين من كذلك اللوم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store