Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الحدود الشمالية يدشّن حملة "مكارم الأخلاق"

أمير الحدود الشمالية يدشّن حملة "مكارم الأخلاق"

A A
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتبه اليوم, مدير فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة أحمد بن علي عبدلي, وذلك بمناسبة تكليفه مديراً لفرع الهيئة.

وخلال الاستقبال دشّن سموه إلكترونيا حملة (مكارم الأخلاق) التي أطلقتها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، لتأكيد أهمية الأخلاق الحسنة ومكانتها في الشريعة الإسلامية , وتتضمن الحملة عدداً من البرامج التوعوية والتوجيهية والتي تُعنى بالتوعية بأهمية مكارم الأخلاق ، وبيان أن كمال الدين بكمال الخلق، والتحذير من الأخلاق السيئة والدعوة إلى الأخلاق والقيم الإسلامية.

وأكد سموه رعاية الدولة -أيدها الله- لشعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وكل ما يدعم ويعزز الاعتدال والوسطية ونبذ التطرف والتشدد بما يتواكب مع رؤية المملكة الطموحة 2030, التي تؤكد ضرورة الالتزام بالمنهج الشرعي الذي يعزز القيم الأخلاقية وقيم ومفاهيم الانتماء للوطن.

وأشاد بمستهدفات الحملة في توعية شرائح المجتمع كافة بأهمية مكارم الأخلاق في حياة الفرد والمجتمع، والدعوة إلى الأخلاق والقيم الإسلامية، وبيان القدوات الأخلاقية، وإبراز أثر الأخلاق الحسنة في تزكية النفوس.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store