Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

سيدتان تترشحان لمجلس غرفة مكة وإغلاق التسجيل غداً

سيدتان تترشحان لمجلس غرفة مكة وإغلاق التسجيل غداً

A A
تغلق لجنة الإشراف على انتخابات مجلس إدارة الغرفة التجارية بمكة المكرمة للدورة 21؛ يوم غد الأربعاء باب تسجيل المرشحين لعضوية مجلس الإدارة، بعد أن بلغ عدد المتقدمين 54 مرشحاً بينهم سيدتين، كما ترشح عدد من أعضاء مجلس الإدارة في الدورة السابقة ممن يحق لهم التسجيل في هذه الدورة.

وكانت اللجنة قد مددت مدة استقبال طلبات الترشح أسبوعاً كاملاً، بعد مرور الفترة المقررة لعملية الترشح. وقد استمرت عملية التسجيل بصورة راتبة إلكترونيا، فيما ظلت اللجنة تستقبل المرشحين بمقرها في الدور الثاني بغرفة مكة للرد على الاستفسارات وتقديم الإرشادات اللازمة، والتأكد من انطباق الاشتراطات على المتقدمين.

وباشرت لجنة الإشراف على الانتخابات منذ الأول من سبتمبر الجاري أعمال التدقيق المبدئي والتهيئة استعدادا لمرحلة اختيار المرشحين ثم الدخول في الانتخابات، وذلك من خلال التدقيق والتأكد من انطباق الشروط على كافة المرشحين. يدعمها فريق من موظفي غرفة مكة تم تكليفه لتسهيل عمليات اللجنة خلال وجودها في مقر الغرفة.

ومنذ فتح باب الترشح شهدت قوائم المرشحين إقبالا من المترشحين؛ ومن المنتظر أن تعلن اللجنة الإشرافية عن القائمة الختامية لأسماء المرشحين لانتخابات الدورة الـ21، لتنطلق مرحلة الانتخابات لاختيار أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بمكة المكرمة في الفترة المقبلة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store