Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

كونترا يطالب بطي صفحة النصر والتركيز على التعاون

كونترا يطالب بطي صفحة النصر والتركيز على التعاون

A A
تواصلت التدريبات الاتحادية بقيادة الروماني كوزمين كونترا بحضور لاعبي الفريق الأول استعدادا لجولة «هي لنا دار» أمام التعاون الجمعة القادمة. ويسعى المدرب إلى تجاوز التعاون حيث طالب الجميع بنسيان مباراة النصر وتقديم أداء أفضل امام التعاون للمضي قدما في سلم ترتيب الدوري. وركز خلال التدريبات على تلافي الأخطاء التي وقعت المباراة الماضية وركز على الضغط على حامل الكرة في منطقة الخصم والضغط الهجومي المستمر .

من جهةٍ أخرى لم يتم الإعلان عن كيفية بيع تذاكر مباراة التعاون من خلال الموقع الاليكتروني بالنادي ولازالت إدارة الاستثمار مترددة بهذا الخصوص حيث لم يتم إلى الآن حل المشكلة آلتي حدثت في مباراة أبها. وتدرس إدارة الاستثمار فكرة الاستعانة بموقع مكاني لتجاوز اشكالية الإقبال الكبير الذي سيكون على شراء التذاكر خصوصا والتي تأتي بعد تقديم الفريق مستوى رائعا وتصدر الفريق في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

من جانب آخر ثمن مجلس إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي الدعم الكبير الذي يقدمه عضو الجمعية العمومية الذهبي الدكتور محمد عبدالحميد بخاري لأبطال الألعاب المختلفة، وحرصه على تكريم أبطال النخبة في كرة الماء، واصفا هذه البادرة بغير المستغربة، والتي تأتي امتدادا لمواقفه المشرفة تجاه النادي طوال الفترة الماضية عبر مختلف الفئات والألعاب، مؤكدا أن هذا الدعم يعتبر محل تقدير كافة الاتحاديين


contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store