Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مشايخ الشمل بنجران: مناسبة عطرة تحمل مضامين سامية

مشايخ الشمل بنجران:  مناسبة عطرة تحمل مضامين سامية

A A
رفع مشايخ القبائل في منطقة نجران والتجار ورجال الأعمال التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد الأمين -أيّدهما الله- بمناسبة اليوم الوطني الـ91للمملكة.

ونوه المشايخ في تصريحات لصحيفة (المدينة) بمناسبة اليوم الوطني، وعدوها مناسبة عظيمة لمسيرة سطرها مؤسس هذا الكيان العظيم الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله-، منوهين بالمضامين السامية لهذه المناسبة العطرة وما تحمله من ارتباط المواطن بهذه البلاد المباركة بكل ما قدمته من حضارة ونمو وتطور وتقدم.

حيث تحدث في البداية شيخ شمل قبائل المكارمة: الشيخ علي بن حاسن المكرمي فقال في مثل هذا اليوم من كل عام يحتفل وطننا الحبيب بمناسبة عزيزة على كل مواطن مخلص لهذا الوطن وهي ذكرى اليوم الوطني ففيه تستعاد ذكرى الملحمة التاريخية العظيمة التي سطرها المغفور له الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- ورجاله المخلصون وكان لهذه الملحمة موعد هو الثالث والعشرون من سبتمبر في كل عام وهو الموعد الذي أعلن فيه الملك المؤسس عن ولادة المملكة العربية السعودية ككيان موحد يستظل براية موحدة هي راية التوحيد الخالدة لا إله إلا الله.. محمد رسول الله.

وبهذه المناسبة أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -يحفظه الله ويرعاه- وإلى سمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -وفقه الله ورعاه- والأسرة المالكة والشعب السعودي النبيل وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار إنه سميع مجيب

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store