Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الملك وولي العهد يتلقيان التهاني باليوم الوطنى من زعماء العالم

الملك وولي العهد يتلقيان التهاني باليوم الوطنى من زعماء العالم

A A
تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-،برقيات التهانى من ملوك ورؤساء وامراء الدول الشقيقة والصديقة بمناسبة اليوم الوطني الـ 91 للمملكة.ومن بين تلك التهانى برقية ، من أخيه الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرينوأعرب فيها عن أطيب تهانيه وتمنياته لخادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد ولشعب المملكة العربية السعودية المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

وتلقى خادم الحرمين برقية تهنئة، من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين، بمناسبة اليوم الوطني الـ91 للمملكة.

وأشاد سموه بعمق العلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من تطور وتقدم مستمر على المستويات كافة، مؤكداً حرص مملكة البحرين الدائم والمشترك لترسيخ هذه العلاقات الطيبة بين البلدين إلى آفاق أرحب وأشمل لما فيه خير وصالح الشعبين الشقيقين.

وعلى الصعيد نفسه تلقى خادم الحرمين الشريفين برقية تهنئة، من أخيه صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، بمناسبة اليوم الوطني الـ91 للمملكة.

وأكد سموه رسوخ وعمق أواصر العلاقات التاريخية والوطيدة التي تربط دولة الكويت والمملكة العربية السعودية وشعبيهما الكريمين، مشيداً بالإنجازات التنموية البارزة التي شهدتها المملكة في مختلف المجالات.

كما تلقى خادم الحرمين، برقيتي تهنئة بهذه المناسبة، من صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت، وسمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء.

من جهته تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقيات تهنئة من أخيه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين، ومن أخيه صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، ولي عهد الكويت، وبرقية تهنئة من أخيه الشيخ حمد جابر العلي الصباح رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الدفاع بالكويت.

«القيادة» تعزي الرئيس المصري في وفاة طنطاوي

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، في وفاة المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق - رحمه الله -.

وقال الملك المفدى: «علمنا بنبأ وفاة المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق - رحمه الله - وإننا إذ نبعث لكم ولشعب جمهورية مصر العربية الشقيق ولأسرة الفقيد بالغ التعازي، وصادق المواساة، لنسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء».

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية عزاء مماثلة للرئيس المصري في وفاة المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق - رحمه الله-.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية