Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رئيس "الإسلامي للتنمية": ملحمة التأسيس علامة مضيئة في سجل التّاريخ الاسلامي

رئيس "الإسلامي للتنمية": ملحمة التأسيس علامة مضيئة في سجل التّاريخ الاسلامي

مهنئًا القيادة بذكرى اليوم الوطني

A A
رفع رئيس مجموعة البنك الاسلامي للتنمية، الدكتور محمد سليمان الجاسر، باسمه ونيابةً عن كافة العاملين في مجموعة البنك، برقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ملك المملكة العربية السعودية، بمناسبة الذكرى الواحدة والتسعون لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، عبر فيها عن أصدق مشاعره بهذه المناسبة الوطنية.

وجاء في البرقية: "تتجدّدُ قصة ملحمة التّأسيس المجيدة للمملكة العربية السعودية على يد القائد المؤسّس الملك عبدالعزيز بن عبد الرحمن -طيّب الله ثراه- كعلامة مضيئة في سجل التّاريخ الاسلامي، ويحصد ثمارها اليوم شعب المملكة الكريم نهضة رائدة في سلّم حضارة العصر".

وقال الدكتور الجاسر: "بهذه المناسبة الغالية والعزيزة على النفس، يسرّني أن أتقدّم لمقامكم السامي، باسمي ونيابةً عن منسوبي مجموعة البنك الاسلامي للتّنمية، بصادق التّهاني، سائلًا الله للمملكة المزيد من التّقدم والنّماء والازدهار والاستقرار وللشّعب السّعودي الكريم دوام الرّخاء والأمن والأمان".

كما بعث معاليه برقية مماثلة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، قدّم فيها التهنئة باسمه ونيابةً عن مجموعة البنك، متمنياً لسموه دوام الصحة وللشّعب السّعودي الوفي حاضر مزدهر ومستقبل مشرق في ظل القيادة الرّشيدة ليواصل رسالته الاسلاميّة وريادته الانسانيّة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store