Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الشاشات الرقمية في الطرق الرئيسة بمدينة الرياض تضيئ بصور الملك المؤسس وأبنائه الملوك

الشاشات الرقمية في الطرق الرئيسة بمدينة الرياض تضيئ بصور الملك المؤسس وأبنائه الملوك

A A
أضاءت اللوحات الإلكترونية والشاشات الرقمية على الطرق الرئيسة لمدينة الرياض وطرقاتها الشريانية بصور فوتوغرافية تاريخية للملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله - وأبنائه الملوك البررة وذلك في إطار تعاون مشترك بين وكالة الأنباء السعودية وأمانة منطقة الرياض وشركة العربية للإعلانات الخارجية احتفاءً باليوم الوطني الـ91.

وتضمنت الصور المعروضة رصدًا للتطور الذي شهدته مدينة الرياض على مدى خمسة عقود عندما كان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - أميرًا على منطقة الرياض لتحقق قفزات كبرى في النهضة والتنمية الشاملة والمتوازنة.

وتأتي هذه الخطوة ضمن الجهود الحكومية المبذولة لإبراز تاريخ المملكة في اليوم الوطني وإبراز مساهمة ملوكها في تحقيق المكانة المرموقة لها على المستويين الإقليمي والدولي إلى جانب تسليط الضوء على حجم التطور الإيجابي لمدينة الرياض، وما وفرته من رفاه للمواطنين والمقيمين والزوّار.

ويهدف نشر الصور التاريخية إلى إطلاع السكّان والزوار على تاريخ المملكة عمومًا، ومدينة الرياض على وجه التحديد، واستذكار المواقف الخالدة التي ترك فيها ملوك المملكة أثرًا كبيرًا وبصمة بارزة تراكمت عبر العقود المتوالية وساهمت في تعميق دور المملكة العالمي وريادتها في شتى المجالات.

وكانت أمانة منطقة الرياض قد أعلنت عن تنظيمها لـ 11 برنامجًا مجتمعيًا احتفاليًا بمناسبة اليوم الوطني لتعزيز تفاعل السكّان من خلال توفير بيئة حيويّة للتعبير عن قيم الانتماء والولاء للوطن، بالتزامن مع إضاءة أبراج مدينة الرياض والمعالم البارزة والمباني الحكومية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store