تُختتم مساء اليوم السبت مُباريات الجولة السادسة (هي لنا دار) بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمُحترفين، وذلك بإقامة مُباراتين في الأحساء وبريدة.

الفتح يستضيف الحزم عند الساعة 6:15 يستقبل الفتح نظيره فريق الحزم في لقاءٍ مُتقارب نسبياً بينهما، الفتح صاحب الأرض والجمهور يحتل المركز السادس بـ(8) نُقاط من فوزين وتعادلين وخسارة ويسعى للعودة إلى نغمة الانتصارات والتقدُم في جدولة الترتيب بعد توقُفِه في الجولة الماضية بالتعادل أمام الأهلي.

بينما الضيف فريق الحزم فيدخُل اللِقاء وهو في حالة من الانتعاشة بعد فوزه الأول في الجولة الماضية أمام فريق أبها وهو يقف في المركز الـ11 بـ(5) نقاط من فوزٍ وتعادلين وخسارتين ويسعى لمُواصلة صحوته.

الرَّائد يواجه الفيصلي عند الساعة 8:25 مساءً، يحلُ فريق الفيصلي ضيفاً صعباً على نظيره الرّائد في لقاءٍ مُتقارب نسبياً بينهما، وهو لقاء المُنتعشان المُنتشيان، فالرائد كسب غريمه التقليدي التعاون في ديربي القصيم بنتيجةٍ كبيرة قوامها 5-3، وهو يحتل المركز الثالث بـ(10) نقاط، ويسعى لمواصلة صحوته واقتحام المُقدِمة بقوة. بينما نظيره عنَّابي سدير الفيصلي فهو الآخر يعيش صحوة جيدة بعد فوزه على غريمه الفيحاء في ديربي المجمعة وسدير بنتيجة 2-1 وهو يقف في المركز الثامن بـ(7) نقاط، ويسعى لمُواصلة انطلاقته وتقدُمه في جدولة الدوري.