رفع عضو مجلس الشورى عبدالله بن أحمد آل طاوي أسمى آيات التهاني الى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، بمناسبة اليوم الوطني الحادي والتسعين للمملكة العربية السعودية معرباً عن تمنياته للمملكة قيادة وحكومة وشعباً بمزيد من الازدهار والأمن والأستقرار .

وصرح عضو مجلس الشورى ال طاوي " بان هذه المناسبة والذكرى الخالدة والعزيزة لها مكانه خاصة في القلوب وعمق متجذر في النفوس و تأتي على جميع نفوس أبناء هذا الوطن المعطاء والجميع يرفل في رغد العيش والامن الدائم الذي شهد به القاصي قبل الداني، والأمان الذي يرفف على ربوع هذه البلاد الطيبة المباركة.

وقال: "إن اليوم الوطني الـ91 معانقة للتاريخ واستذكار لملحمة توحيد الوطن على رسالة التوحيد الخالدة وهو فخرٌ واعتزاز بمنجزات المملكة العربية السعودية وتطورها في مختلف الميادين.

وأضاف آل طاوي: "إن هذه المناسبة غالية وعزيزة في قلوب أبناء الوطن وستتوالى السنين وتتوالى الاحتفالات بهذا اليوم وقلوبنا قبل ألسنتنا تلهج بالدعاء لكل من حقق لنا الأمن والأمان بعد فضل الله عز وجل.

واختتم ال طاوي بالدعاء الى العلي القدير أن يحفظ حكام هذه البلاد وان يديم عليها امنها وامانها ، وان تكون نبراسا في التقدم والتطور يحتذي بها على جميع مستوى العالم وان يديم على ابناءها الاوفياء ومقيميها الشرفاء الصحة والسلامة، وان يجعل أيامنا فرح بين أحضان هذا الوطن الكريم.