Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
عبدالرحمن عربي المغربي

وطن يسكننا ونسكنه..

A A
ونحن نحتفي بالذكرى ال٩١ لتأسيس هذا الوطن على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل آل سعود رحمه الله وأسكنه فسيح الجنان، في مثل هذا اليوم تم تأسيس المملكة العربية السعودية مملكة الخير والعطاء وبدأ علم الوحدة يرفرف بظلاله فوق هذه الأرض.

اليوم الوطني وطن العز والشموخ يتجدد عبر الزمن في تاريخ ومسيرة هذا البلد الذي نعتز بالانتماء إليه، وطد دعائمه وأقام بنيانه الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه، ونشهد اليوم نتائج هذا الغرس في جميع المجالات.. حيث تعيش المملكة في رحاب أوسع على مسرح العمل والبناء والنهضة الشاملة والعمل التنموي، ونحن نعيش هذا العهد الزاهر عهد الحب والعطاء بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين محمد بن سلمان حفظهما الله، وقد وقفوا خلف كل إنجاز لهذا الوطن الغالي حتى أصبح لهذا الوطن حضور في جميع المحافل.

تعيش المملكة العربية السعودية ذكرى اليوم الوطني ٩١ وتزهو برجل العطاء سلمان الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين حفظه الله في تسارع كبير، وقد تحققت الكثير من الإنجازات في الداخل والخارج ما عزز مكانتها الدولية وأكسبها قوة تأثير في العديد من القرارات والمواقف.

هذا الوطن الذي يسكننا ونسكنه حباً ووفاء وولاء، وقد قضى قائد مسيرتنا دقائق أيامه عمراناً وازدهاراً وتقدماً، يمتطي في كل لحظاتها جواد الإنسانية ملكاً معطاء بنظرته الثاقبة وحبه وعشقه لهذا الوطن، وبجانبه ولي عهده عرّاب الرؤية والذي دائماً، مايخطط لمستقبلنا برؤية عالمية تواكب التطلعات وتؤكد على تحقيق الأحلام والمضي بقوة نحو المستقبل، فما تحققه المملكة من إنجازات وتطور في جميع المجالات يشهد على تقدم الوطن وسعيه للارتقاء بين دول العالم وسوف يسجله التاريخ بمداد من نور.

Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية