احتفل عدد من الزوار باليوم الوطني 91 في واجهة الرياض التي اقيمت فيها عدد من الفعاليات والمعارض، التي اقيمت بهذه المناسبة ومنها معرض الصور الفوتوغرافية الذي أقامته وكالة الأنباء السعودية في مقر واجهة الرياض .

وضم المعرض 91 صورة أبرزت تاريخ ملوك المملكة منذ تأسيسها حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وما قدمه لمنطقة الرياض منذ توليه إمارة المنطقة على مدى 50 عامًا، والقفزات التنموية التي حققتها المملكة في ظل رعايته ومساندة عضده سمو ولي العهد.

واجهة الرياض عبارة عن مكان مصمم بشكل جمالي يبعث على الهدوء والراحة والاستجمام، المكان مفتوح وكبير توجد فيه مساحات خضراء وعدد من النوافير والجداول المائية المصممة بشكل رائع، تحيط بها مجموعة من المطاعم والكافيهات المزودة بجلسات خارجية تطل على هذه النوافير، كما توجد مطاعم علوية بها بلكونات مطلة ايضا على هذة النوافير، أيضا توجد بعض المحلات التجارية المعروفة محليا وعالميا، بالإضافة لفوكس سينما التي يمكنك الإطلاع على كل الأفلام والبرامج المعروضة فيها عبر تطبيق الجوال.

المساحات الخضراء تغطي أكثر من نصف مساحة المشروع، تم تصميم ممشى يمتد لمسافة كيلو متر يتوسط هذه المساحات، مما يخلق جو ملائم لممارسة رياضة المشي و إستنشاق الهواء النقي بعيدا عن ضوضاء المدينة.

تم إفتتاحها في العام 2019 م بمساحة 180 ألف متر شمال الرياض على طريق مطار الملك خالد، وتضم الواجهة ثلاث مناطق رئيسية هي إكسبو التي تستضيف مختلف الفعاليات مثل معرض الكتاب، بطولة كحيلة لجمال الخيل العربية، برامج (هدف) لتدريب موظفي المنشآت الصغيرة وغيرها، ومنطقة المطاعم والمقاهي والتسوق، ومنطقة الأعمال التي تضم مكاتب لكبرى الشركات بالرياض.

تتميز واجهة الرياض بمكان إستراتيجي فهي تبعد عن المطار 10 دقائق، و17 دقيقة عن المركز المالي، وتضم واجهة أعمال بها أكثر من 6000 موظف، كما تجمع كبرى الشركات المحلية والإقليمية والعالمية في مبانٍ مصممة بمعايير عالمية.